"إيجى جيت" تطلق مبادرة للمصانع المصرية لعرض منتجاتها مجانا

24-2-2020 | 14:12

ميناس إبراهيم العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لبوابة مصر الرقمية "إيجى جيت"

 

فاطمة السروجي

أطلقت شركة "إيجى جيت" بوابة مصر الرقمية إحدى شركات "تحيا مصر" مبادرة للمصنعين المصريين لعرض منتجاتها ذات الجودة العالية على منصة البوابة مجانا دون اشتراك، وذلك في إطار حزمة من التسهيلات أطلقتها الشركة مؤخرا لتحفيز المنتجين على استخدام المنصة المصرية.


وقالت ميناس إبراهيم العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لبوابة مصر الرقمية "إيجى جيت"، إن هذه المبادرة تشمل أيضا البوابة الإفريقية التي تم إطلاقها مؤخرا بهدف تسويق المنتجات المصرية داخل الدول الإفريقية استجابة للدعوة التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسى.

وأكدت أن خطة الشركة خلال العام الجاري تهدف إلى توسيع قاعدة مشاركة المصانع والشركات المصرية على منصة بوابة مصر وتشجيعهم بمختلف الوسائل على التعامل مع وسائل التكنولوجيا الحديثة والدخول إلى عصر الرقمنة الذى بات حاكما لحركة الأسواق الدولية خاصة وأن الفضاء الإلكترونى اللامحدود يسمح للمنتجات المصرية ذات الجودة العالية أن تصل كافة دول العالم دون أي عوائق.

وأوضحت أن منصة إيجى جيت لديها تقنيات تكنولوجية لا تتوافر في الشركات العالمية المنافسة، حيث وفر صندوق تحيا مصر معدات تسمح للمستهلك معاينة السلعة من مختلف الزوايا باستخدام خاصيتي ال XR والـ3D، مؤكدة أن هذه الأدوات تؤهل مصر لاحتلال مكانة متقدمة فى قائمة بوابات التسويق الإلكترونى.

وأعربت ميناس عن أملها في زيادة التعاون مع الوزارات المختلفة خلال الفترة المقبلة وخاصة مع تلك الوزارات التي تساهم في منصة بوابة مصر الرقمية مثل وزارات الاتصالات والسياحة والآثار، والتجارة والصناعة.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]