"تراحم" تطلق مبادرة "معا لحياة واحدة" للتبرع بالدم في دمياط

24-2-2020 | 13:31

مبادرة " تراحم... معا لحياة واحدة " للتبرع بالدم

 

أميرة هشام

أطلقت مؤسسة تراحم للأعمال الخيرية بدمياط مبادرة للتبرع بالدم "تراحم.. معا لحياة واحدة" بالشركات والمؤسسات الإنتاجية المختلفة داخل وخارج ميناء دمياط.


وفي هذا السياق قالت سماح معين فرح رئيس مجلس أمناء مؤسسة تراحم للأعمال الخيرية بدمياط إن هذه المبادرة تعد الأولى من نوعها بدمياط التى يتم التنسيق فيها على مستوى الشركات والمؤسسات الاستثمارية بميناء دمياط.

وأضافت أنه تم على مدار الشهرين الماضيين العمل بشكل مكثف مع البنك الإقليمى للدم بدمياط لوضع خطط متكاملة لتنفيذ هذه الحملة ونجاحها.

وأشارت إلى أنه سيتم توفير فريق كامل من مؤسسة تراحم للأعمال الخيرية بدمياط لإنجاح حملة المبادرة "تراحم... معا لحياة واحدة".

وحثت معين العاملين بالشركات والمؤسسات بالمشاركة فى هذه المبادرة كواجب وطنى ومساعدة المحتاجين لنقل دم فضلا عن الفائدة الصحية التى تعود على الشخص المتبرع بالدم.

ومن جانبها أشادت الدكتورة هالة عيد مدير بنك الإقليمى للدم بدمياط بالمبادرة التي أطلقتها مؤسسة تراحم للأعمال الخيرية للتبرع بالدم والتنظيم المتميز بالتعاون مع الشركات والمؤسسات الاستثمارية بهيئة ميناء دمياط وتشجيع العاملين بالميناء دمياط وحثهم على المشاركة فى هذه المبادرة.

الأكثر قراءة

[x]