ليفربول يستقبل ويست هام.. ومحمد صلاح يسعى للحاق بأوباميانج

24-2-2020 | 12:31

محمد صلاح

 

تهاني سليم

يستقبل ملعب أنفيلد مباراة في العاشرة مساء اليوم الإثنين ختام الجولة 27 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "برييمرليج" بين المتصدر ليفربول و ويست هام .

ويطمح ليفربول في مواصلة انتصاراته بالبطولة التي يتصدرها بـ 76 نقطة دون خسارة وبتعادل وحيد.
ويدخل الريدز اللقاء دون قائدهم جوردن هيندرسون الذي أصيب في مواجهة أتليتكو مدريد نهاية الأسبوع الماضي بدوري أبطال أوروبا.
وكان مدرب ليفربول ، يورجن كلوب قد تحدث عن عدم حاجة فريقه لإجراء تغييرات في التشكيل نظرًا لطول الوقت بين مباراة أتليتكو ولقاء اليوم لكنه في الوقت نفسه ألمح لإمكانية حدوث تغييرات.
ولدي ويست هام مهمة صعبة وثقيلة فالفريق يعاني للخروج من منطقة الهبوط حيث يحتل المركز الثامن عشر برصيد 24 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن أستون فيلا صاحب المركز السابع عشر.
ولم يحقق الهامرز الفوز في الدوري هذا الموسم سوى في 6 مباريات فقط آخرهم كان على بورنموث في أول يوم من شهر يناير الماضي.
ويعد لقاء اليوم هو الأول لفريق ليفربول يوم الإثنين بالدوري منذ تعادله مع ويست هام في فبراير 2019 بهدف لكل منهما وكان أخرلقاء لم يحقق فيه ليفربول الفوز وكان البادئ بالتسجيل.
وكان ويست هام قد استضاف نهاية الشهر الماضي ليفربول في لقاء مؤجل من الدور الأول حقق فيه المتصدر الفوز بهدفين نظيفين سجل أحدهما الدولي المصري محمد صلاح وصنع الأخر.
ولدي صلاح مهمة غير مساعدة فريقه اليوم وهي اللحاق بالجابوني بيير إيمريك أوباميانج مهاجم أرسنال الذي بات يتقاسم صدارة هدافي الدوري مع مهاجم ليستر سيتي، جيمي فاردي، بسبعة عشر هدفًا.
وسجل الدولي المصري الموسم الحالي في الدوري 14 هدفًا بالمركز الخامس مع ماركوس راشفورد ويسبقهما داني إينجز لاعب ساوثهامبتون "15 هدفًا" وسيرخيو أجويرو لاعب مانشستر سيتي "16 هدفًا".
وكان صلاح قد توج هدافًا للدوري الإنجليزي الموسم قبل الماضي وتقاسم اللقب الموسم الماضي مع زميله السنغالي ساديو ماني و أوباميانج

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]