اعتاد ضربها بعصا خشبية.. حبس الزوج المتهم بقتل طفلة زوجته بمنطقة المرج

23-2-2020 | 19:08

الحبس - أرشيفية

 

محمد علي أحمد

أمرت نيابة شرق القاهرة الكلية، اليوم الأحد، بحبس الزوج المتهم بقتل طفلة زوجته 4 أيام على ذمة التحقيقات بمنطقة المرج.


كما أمرت بتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة والتصريح بالدفن عقب الانتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريحية، وكلفت بسرعة إجراء تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة، واستدعاء والدة المجني عليها لسماع أقوالها.

وكشفت والدة المجني عليها خلال التحقيقات أن زوجها دائم التعدي بالضرب على طفلتها بدون سبب، وأنها أدعت سقوطها من أعلى لخوفها من المتهم.

تلقى قسم شرطة المرج إشارة من مستشفى عين شمس الأردني، باستقبالها طفلة توفيت آثر إصابتها بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، وبالانتقال تم التقابل مع والدة المتوفية ربة منزل، وبسؤالها أدعت وفاة نجلتها إثر سقوطها من ارتفاع.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين عدم صحة أقوال والدة المتوفية، وبإعادة مناقشتها قررت بأن زوجها عاطل، ومقيم المنشية الجديدة دائرة قسم شرطة حدائق القبة، من متعاطي المواد المخدرة، ودائم التعدي بالضرب علي نجلتها باستخدام عصا خشبية " ضبطت بإرشادها بمحل الواقعة "دون مبرر، ونظرًا لتدهور حالتها الصحية قامت بتأريخ الواقعة باصطحابها إلى المستشفى إلا أنها اكتشفت وفاتها، وعللت باختلاق واقعة وفاة نجلتها بسقوطها من علو خشية من زوجها.

عقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردد المتهم تم ضبطه، وبمواجهته بالمعلومات والتحريات وما جاء بأقوال والدة المجني عليه أيدها.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]