كشف غموض العثور على جثة سيدة بأرض زراعية في أوسيم

22-2-2020 | 16:04

العثور على جثة سيدة بأرض زراعية

 

هاني بركات

تمكنت مباحث الجيزة من كشف العثور على جثة سيدة في أرض زراعية بأوسيم، حيث تبين أنها لقيت مصرعها بسبب جرعة زائدة من المخدرات مع 3 أشخاص ألقوا بجثتها في تلك المنطقة، وتم ضبطهم من خلال فريق بحث أمر به اللواء علاء الدين سليم مساعد أول وزير الداخلية لقطاع الأمن العام.


وكان اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة ل مباحث الجيزة قد تلقى بلاغا بالعثور علي جثة لسيدة داخل أرض زراعية بمنطقة البراجيل بأوسيم، ومن خلال معاينة اللواء عاصم أبوالخير مدير المباحث الجنائية بالجيزة، تبين أن الجثة لسيدة في العقد الرابع من العمر ترتدي ملابسها ولا يوجد بها إصابات ظاهرية ولا تحمل أي متعلقات شخصية تحدد هويتها.

و توصلت تحريات العقيد أحمد الوليلي مفتش مباحث شمال الجيزة لتحديد هويتها، وتبين أنها ربة منزل (35 سنة) مقيمة بالإسكندرية وسبق اتهامها في عدة قضايا.

ومن خلال تتبع خط سيرها وعلاقاتها، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة 3 أشخاص كانوا على علاقة بالمجني عليها وأنها حضرت إليهم من محافظة الإسكندرية وأقامت لديهم في إحدى الشقق بمنطقة أوسيم، وأثناء تعاطيهم المخدرات لفظت أنفاسها الأخيرة نتيجة جرعة زائدة، فتخلصوا من الجثة خوفا من افتضاح أمرهم، ومن خلال عدد من الأكمنة، تمكن الرائد محمد مجدي رئيس مباحث مركز أوسيم من ضبط المتهمين، وأمر اللواء طارق مرزوق مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة بإخطار النيابة التى تولت التحقيق.

مادة إعلانية

[x]