وزيرة الصحة توجه بتوفير بعثات للأطباء لنقل الخبرات لمنظومة التأمين الصحي الشامل ببورسعيد |صور

22-2-2020 | 14:53

وزيرة الصحة ومحافظ بورسعيد أثناء تفقد مستشفى أطفال النصر

 

بورسعيد خضر خضير

وجهت وزيرة الصحة والسكان الدكتورة هالة زايد، قيادات الوزارة بمراسلة الجامعات الأوربية لتوفير بعثات للأطباء خارج مصر للتدريب الأطباء على أحدث النظم الطبية، والوصول إلى درجة كبيرة من الكفاءة والتميز، لنقل الخبرات المختلفة لمحافظة بورسعيد ، مشيدة بالمستوى المتقدم لمستشفى أطفال النصر التخصصي.


جاء ذلك خلال الجولة التفقدية ل وزيرة الصحة والسكان واللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد لعدد من أقسام مستشفى أطفال النصر التخصصى ب بورسعيد ، لمتابعة سير العمل داخلها، وعدد من قيادات الوزارة.

وتفقدت الوزيرة والمحافظ قسم رعاية القلب ووحدة العناية المركزة، واستمعا من الأطباء المختصيين عن آخر تطورات سير العمل داخل المستشفى والتأكد من توفير أقصى درجة من الرعاية الصحية والطبية للمرضى، والوقوف على معدلات العمليات التي تمت حتى الآن بالمستشفى والتي تشهد عمليات تتم لأول مرة خاصة في جراحات القلب.

وحرصت وزيرة الصحة ومحافظ بورسعيد على التعرف على آراء عدد من المواطنين داخل قسم رعاية القلب، واستمعا لمدى رضاهم عن منظومة التأمين الصحى الشامل وتقديم الرعاية لهم، حيث أكد المرضى أن المستوى الطبى داخل المستشفى أصبح على درجة كبيرة من التقدم والكفاءة، لافتين إلى أن منظومة التأمين الصحى الشامل ساعدت جميع المواطنين على إجراء العمليات المختلفة دون أى معوقات.

وأكد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد أن مستشفى أطفال النصر تعد صرحا طبيا عظيما في  بورسعيد ، وذلك بعد التقدم الملحوظ في مستوى العمليات والرعاية الصحية والطبية المقدمة داخل المستشفى، والتى تقام على أحدث النظم والإمكانيات الطبية، مشيرا أن المستشفى تعمل طبقا للمعايير العالمية، وذلك بهدف تقديم أفضل رعاية صحية للمواطن.


توفير بعثات للأطباء خارج مصر للتدريب


توفير بعثات للأطباء خارج مصر للتدريب


توفير بعثات للأطباء خارج مصر للتدريب


توفير بعثات للأطباء خارج مصر للتدريب


توفير بعثات للأطباء خارج مصر للتدريب

مادة إعلانية

[x]