مورينيو يعود إلى ستامفورد بريدج ورقم مدرب الزمالك السابق ينتظر لامبارد

22-2-2020 | 12:15

جوزيه مورينيو في ستامفورد بريدج بشعار جديد

 

تهاني سليم

يعود البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب توتنهام إلى ملعب ستامفورد بريدج ضيفًا ضد فريقه الأسبق تشيلسي ليلعب ديربي لندني بألوان مختلفة.


ويستضيف تشيلسي فريق توتنهام في الثانية والنصف عصر اليوم السبت في افتتاح الجولة 27 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "بريميرليج".

وخسر توتنهام على ملعبه في الدور الأول هذا الموسم من توتنهام تحت قيادة مورينيو بهدفين نظيفين. مدرب تشيلسي ليس غريبًا عن مورينيو ف فرانك لامبارد مدرب البلوز الحالي لعب تحت قيادة مورينيو في تشيلسي 140 مباراة في البريميرليج.

ويطمح لامبارد في التفوق على مدربه السابق اليوم ليكون أول مدرب في الدوري الإنجليزي وثاني مدرب ينجح في الفوز على مورينيو مرتين في موسم واحد بعد مدرب نادي بوافيشتا السابق البرتغالي جيمي باتشيكو - تولى تدريب الزمالك في 2014- والذي هزم مورينيو وقت كان مدربًا لبورتو مرتين في موسم 2001.

ويواجه جوزيه حظًا عثرًا على ستامفورد بريدج إ لم يحقق الفوز في الدوري حيث خسر وهو مدربًا لمانشستر يونايتد مباراتين وتعادل في أخرى.

فوز تشيلسي اليوم سيكون الفوز الثالث على التوالي على توتنهام في الدوري منذ مارس 2006 حين كان مورينيو مدربًا للبلوز.

لكن مواجهة اليوم لن تكون فقط بين مورينيو ولاعبه السابق لامبارد بل مهمة للفريقين في سباق الوجود فيا لمربع الذهبي؛ حيث يحتل تشيلسي المركز الرابع بـ 41 نقطة بفارق نقطة عن توتنهام الخامس.

مادة إعلانية

[x]