المتحدة تعلن موعد الانطلاقة الجديدة لبرنامج "صباح الخير يا مصر"

21-2-2020 | 18:07

برنامج "صباح الخير يا مصر"

 

مي عبدالله

خلية نحل و فرق عمل مميزة تتحرك منذ عدة أسابيع حتى يخرج الشكل الجديد لبرنامج "صباح الخير يا مصر" في أول حلقاته يوم الأحد 23 فبراير بعد أن تم استحداث شكل و محتوى مختلف له و ذلك ضمن اتفاقية التعاون بين المتحدة للخدمات الإعلامية و الهيئة الوطنية للإعلام.


و قد صرح المهندس حسام صالح المتحدث باسم المتحدة أن فترة صباح الخير يا مصر تبدأ يوميا فى السابعة صباحا و حتى العاشرة صباحا و تذاع على شاشات الأولى و الفضائية المصرية و أون العامة.

و يقدم البرنامج دينا عبد الكريم و جومانا ماهر و هبة جلال و يشارك ايضا فى تقديم الفقرات الخاصة هدير أبو زيد و محمد الشاذلي و حسام الدين حسين و أسماء قنديل و منه الشرقاوي و ايمان منصور.
و تتكون فترة صباح الخير يا مصر من عدة فقرات متنوعة لتنقل للمشاهد الأحداث الجارية سواء استعراض ما حدث فى اليوم السابق من خلال لقاءات و تغطيات و تقاريرإضافة الى اجندة اليوم نفسه و تناول ما هو مخطط من أحداث.

وأضاف "صالح" أن الخدمات العامة لها نصيب من البرنامج مثل أسعار العملات و الطقس وخطط النقل العام والقطارات و خدمات أخرى متعددة. و يتخلل الفترة مواجز لأهم الأنباء.

و خلال ايام محددة من كل اسبوع يظهر البرنامج على الهواء مباشرة من واحدة من محافظات مصر الجميلة و التى تحمل كثير من مناحى الجمال و تستحق ابرازها.

و أكد المهندس حسام صالح أن اذاعة البرنامج على قنوات الأولى و الفضائية و أون العامة هو من أجل مشاهدة أوسع لواحد من اهم البرامج المصرية و ذلك فى إطار بروتوكول التعاون بين الهيئة الوطنية للإعلام برئاسة حسين زين مع المتحدة للخدمات الإعلامية برئاسة تامر مرسى و الذى بموجبه نشهد تحديثا وتطويرا فى أدوات الأداء الأعلامى فى مصر و الذى ينعكس على الشاشة و ما يستفيده المواطن المصرى من خلال متابعته.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]