«اللي يقف قدامك دوسه».. تفاصيل مقتل موظف بـ«لودر» على يد مقاول بمنشية الصدر | فيديو وصور

21-2-2020 | 12:26

منزل الضحية

 

سكون الليل يخيم على منزل أسرة بسيطة مترابطة، في الساعة الثالثة والنصف فجر يوم الثلاثاء الماضى، لم يقطعه سوى صرخات " عصام يوسف "، البالغ من العمر 57 عامًا، موظف، وهو يوقظ زوجته، فور مشاهدته لودر ضخم من نافذة غرفته يهدم منزله الكائن ب منشية الصدر ، فيهرول مسرعاً لمنعهم لحماية أرواح أسرته، وتبين وجود المقاول "ح . م" ومعاونيه، وهو على خلاف دائم مع المجني عليه بسبب رفض الأخير بيع منزله و السماح له بإزالته وبناء برج سكني.

اللي يقف قدامك دوسه

استيقظ أهالي المنطقة جميعًا وحاولوا التصدي للودر، وباغتهم صوت المقاول موجها حديثه لسائق اللودر"اللي يقف قدامك دوسه"، فصعد عصام فوق"شوكة" اللودر محاولاً إيقافه، فبدأ اللودر بالتحرك سريعًا وهو يحمل المجني عليه، بالاتجاه المعاكس لشارع الجراج وصولاً لشارع مصر والسودان، وبعد محاولة عصام الصعود لكابينة اللودر قام شخص آخر بالتعدي عليه بالضرب بـ"شومة" على رأسه، وبالخنق، وتم  طرحه أرضًا بأول طريق منطقة "الوايلي" جثة هامدة.

منزل الضحية



التقت "بوابة الأهرام" بـ"وفاء فوزي"، زوجة المجني عليه، لتروي تفاصيل الواقعة وبداية تعارفهم بالمقاول، قائلة إنه بسبب رفضها وزوجها مشاركة المقاول "ح . م" ببيع منزلهم "شقة إيجار قديم" في منزل يمتلكه ورثة، قاموا بالتشارك مع المقاول مقابل هد المنزل وبناء برج سكني ضخم، لجأ المقاول إلى التحايل وتزوير عقود بيع، بالاستعانة بالمحامي الخاص به، بإمضاءات مزورة للمجني عليه وأسرته، ورفع قضية ضدهم لكي يثبت صحة التوقيع.

منزل الضحية



وجاء في القضية أن المجني عليه قام بتوكيل رسمي للمقاول "ح . م"، وشخص أخر، لينوبوا عنهم بالبيع، وأن لهما حصة بمنزل "عصام"، والتي تتمثل في الدور الأول من المنزل، و تمكن المقاول وأقاربه من الاستقرار في المنزل وبدأت معاناة المجني عليه وأسرته.

"خربوا البيت وهدوا الحيطان وسرقوا جهاز بناتنا"، قالتها زوجة المجني عليه بحزن، لتبين مدى تعدي الجناة على المنزل في محاولة لتخريبه لإجبارهم على تركه، و تهديدهم المستمر للعائلة على مرأى ومسمع الجميع.

كسر بالجمجمة

وتتابع الزوجة بأن أحد الجيران حاول اللحاق باللودر لإنقاذ عصام، ولكن بادره الجناة بضربات أسقطته من اللودر وعلى الفور ابلغ أسرة المجني عليه بموقعهم فهرولت الزوجة مسرعة لتجد زوجها جثة هامدة، ولاذ اللودر بالفرار، وعقب وصول الإسعاف تبينت وفاته، إثر إصابته بكسر في الجمجمة وعظمة الفك وفق تقارير الطب الشرعي.

الحصول علي التأشيرة

"كان عايز يطلعنا عمرة وملحقش"، قالتها الزوجة المكلومة بحزن على فقيدها، الذي كان يسعى قبل عدة أيام من وفاته للحصول على تأشيرة عمرة هو وأفراد عائلته، ولكن جرت الأمور على عكس ما هو مخطط له، و لقى مصرعه دفاعًا عن بيته و أسرته.

منزل الضحية



واستكملت "الآء" أحد أقارب المجني عليه، بأنه بمثابة رب العائلة فهو لم يرزق بأطفال؛ لذا يحنو دائما على جميع أسرته، و يتمتع بالسيرة الحسنة وسط أهالي المنطقة، و أوضحت آلاء أن المقاول (ح .م) وأقاربه كانوا دائمي التشاجر معهم و بدأت تلك الخلافات منذ عامين، و كثيرًا ما لجأ المجني عليه و زوجته لتحرير محضر تعدي ضدهم خوفًا على أسرته من ذلك المقاول.

منزل الضحية



وذكرت أن المقاول (ح . م) يمتلك عمارتين مخالفتين بالمنطقة، ولم يتم إزالتهما وقام بالبيع و التسكين بالرغم من شكاوى سكان المنطقة المستمرة، من خطورة تلك الأبراج السكنية لعدم ملائمتها لمساحات وارتفاع باقي المنازل بالحي.

منزل الضحية


منزل الضحية


منزل الضحية


منزل الضحية


منزل الضحية


الضحية




ومازالت التحريات مستمرة، لضبط جميع الجناة.

مادة إعلانية

[x]