حسام غالي ينتقد «كهربا» ويحمل «فايلر» مسئولية خسارة السوبر المصري

20-2-2020 | 21:49

حسام غالي

 

كريم السعدني

صرح حسام غالي قائد الأهلي السابق بأن لاعبي القلعة الحمراء لم تستغل إجهاد لاعبي الزمالك ، وأن إدارة رينيه فايلر المدير الفني للمباراة هي السبب الرئيسي في خسارة الفريق.

وأكد أن تصرفات محمود عبد المنعم «كهربا» ليست أسلوب لاعب محترف، ويجب عليه أن يراجع نفسه لأن الجمهور لا يسمح باستفزاز المنافس.

وقال «غالي» في تحليله للمباراة عبر قناة «أبو ظبي الرياضية» عقب انتهاء المباراة: «الأهلي لم يستغل الإجهاد الذي يعاني منه الزمالك بعد السوبر الإفريقي، وفايلر بدأ المباراة بشكل خاطئ كان يجب أن يلعب بأجايى ومعلول في الجانب الأيسر بسبب المستوى الطيب لهما خلال الفترة الماضية».

وتابع: «كان لابد من وجود مساندة هجومية من جانب محمد هاني وعلي معلول أكثر من ذلك حتى وإن كان المدير الفني طالبهم بالالتزام الدفاعي».

وأضاف: «الأهلي أهدر فوزًا سهلًا في المباراة بعد السيطرة على أغلب أوقات اللقاء على الأخص الشوط الأول، وأن خروج أفشة لم يكن مناسب وفايلر لم يتعامل مع المباراة بشكل مناسب».

وتوج الزمالك بلقب كأس السوبر المصري للمرة الرابعة في تاريخه على حساب الأهلي بركلات الترجيح بنتيجة 4/3 على إستاد محمد بن زايد في مدينة أبو ظبي الإماراتية.

مادة إعلانية

[x]