"السوشيال ميديا" تهاجم جمال عيد: أكاذيبك أصبحت مكررة ومكشوفة

20-2-2020 | 16:20

جمال عيد

 

لا تهدأ "السوشيال ميديا" عن مهاجمة النشطاء الذين تحوم حولهم شبهات بتعاونهم مع جهات خارجية لأجل هدم الوطن – كما تصفهم مواقع التواصل الاجتماعي- ومن أبرز هؤلاء جمال عيد المدير التنفيذي للشبكة العربية لمعلومات حقوق الإنسان، الذي قال عنه رواد السوشيال ميديا بأن أكاذيبه "أصبحت مفضوحة ولا تقنع أحدا".

وقال أحد رواد السوشيال ميديا إن " الكذب هو شعار جمال عيد، ومنهجه أصبح تشويه الحقائق" مضيفا " أصابنا الشك في كلمة تنطق بها أو تكتبها حتى أننا نتساءل عما إذا كنت تفوهت بالحقيقة ولو مرة واحدة في حياتك".

وقال آخر موجها حديثه أيضا لجمال عيد "كيف نصدقك وقد اعترفت بلسانك بعمالتك.. وأصبحت أكاذيبك  مكررة ومكشو ومكشوفة فة.. مهما حاولت أنت وأمثالك إخفاء تعاونكم وتنسيقكم مع الإخوان الإرهابيين مقابل حفنة من المال الحرام لم تعودوا تخدعون أحد.. القاصي والداني كشفوكم.. هل نسيت نزول الملايين الشوارع رافضين حكم الجماعة الإرهابية التي قفزت على السلطة ظلما وعدوانا بسببكم والتي صار مكانها الآن مزبلة التاريخ التي من المؤكد أنها تضم كل من تعاون مع أعداء الوطن والشعب".

وقال ثالث: لن تفلح أكاذبيكم في تحريض الشعب ضد الدولة ومؤسساتها، فجماعة الإخوان الإرهابية تستخدمكم كورقة محروقة في مخططها للفوضى وهدم الدولة، لكن وعي الشعب ويقظة الرجال المخلصين ستقشل مؤامراتكم وسيرتد كيدكم إلى نحورهم التي لا يليق سوى قطعها بعد أن فسدت روؤسكم الخاوية وتعفنت عقولكم إذا ما افترضنا أن لكم عقول من الأساس.

مادة إعلانية

[x]