محافظات

أمن كفر الشيخ يضبط تاجرا وسائقا لحيازتهما 8 أطنان سكر تمويني

20-2-2020 | 16:40

سكر تمويني

كفرالشيخ - علاء عبد الله

تمكنت مباحث التموين بمحافظة كفر الشيخ، اليوم الخميس، برئاسة العقيد محمد دومة، رئيس مباحث التموين، من ضبط تاجر سلع غذائية، وسائق لحيازتهما 8 أطنان سكر تمويني، غير مصرح ببيعها يقومان بالاتجار غير المشروع فيها بالمخالفة للقانون، تم التحفظ علي الكمية وتحرر محضر بالواقعة، وإخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق.


وكانت المعلومات التي وردت لمباحث التموين، قد أفادت قيام "يحيى .ي.ا" 56عاما، تاجر سلع غذائية، مقيم بقرية محلة القصب التابعة لمركز كفر الشيخ، و"حمدان.ع.ع"، 44 عامًا، سائق ومقيم بنفس القرية، يقومان بالاتجار غير المشروع فى السلع التموينية عن طريق تجميعها من الأسواق وإعادة بيعها في السوق السوداء، مستخدمين السيارة رقم "ل.ق.ج -5973"، قيادة المتهم الثاني.

وعقب التأكد من صحة المعلومات عن طريق التحريات السرية، وتقنين الإجراءات وإبلاغ النيابة وإصدار إذنها، تم إعداد كمين لهما وضبطهما بدائرة مركز دسوق، وبحيازتهما 8 أطنان سكر تمويني، محظور بيعه خارج الاطر الشرعية لوزارة التموين، تم اقتيادهما لمركز شرطة دسوق، وتحرير المحضر رقم 117لسنة 2020 جنح أمن الدولة العليا طوارئ.

كما تم التحفظ عليهما وعلى السيارة والمضبوطات من السكر، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة بهدف التربح، وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة