Close ad

النشرة المرورية.. كثافات مرتفعة في العاصمة وتباطؤ حركة السير

20-2-2020 | 09:34
النشرة المرورية كثافات مرتفعة في العاصمة وتباطؤ حركة السيركثافات مرورية -أرشيفية
أحمد فتح الباب

يشهد عدد من محاور وميادين القاهرة، صباح اليوم الخميس، كثافات مرورية مرتفعة وسط تدعيم الطرق بالخدمات المرورية لملاحظة حركة المرور ونشر الأوناش لرفع أي أعطال وحوادث تقع أعلى المحاور، بناء على تعليمات اللواء أشرف الجندي مدير أمن القاهرة.

موضوعات مقترحة

وظهرت كثافات مرورية بمحور صلاح سالم فى الاتجاهين أمام المتجه من العروبة إلى المطار، وكذلك للمتجه من الطيران حتى مطلع أكتوبر، بسبب زيادة الأحمال وحركة الأتوبيسات الخاصة بنقل الموظفين التابعين للأجهزة المتواجدة أعلى محور العروبة، ويفضل توجه سائقي السيارات إلى محور النصر اتجاه مطار القاهرة للحاق برحلات الطيران.

كما تباطأت حركة السيارات أعلى كوبري أكتوبر، بسبب زيادة الأحمال أعلى الوصلة المعلقة حتى رمسيس وللمتجه من مناطق وسط المدينة حتى مدينة نصر، وكذلك بمنطقة الكورنيش اتجاه المعادي أمام ماسبيرو ووزارة الخارجية، نتيجة دخول الموظفين التابعين للمبنيين، كما تباطأت أمام القادم من المعادي من مطلع الملك الصالح و أثر النبى حتى بداية قصر العيني وأمام معهد الأورام بالكورنيش.

كما تشهد باقى المحاور الرابطة بين محافظتى القاهرة والجيزة معدلات سير طبيعية ولا تنصح إدارة المرور بتعديل أي مسارات لقائدي السيارات.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: