رياضة

شوقي غريب: السوبر فرصة للتألق أمام لاعبي المنتخب الأوليمبي

19-2-2020 | 19:41

شوقي غريب

أبو ظبي: عمرو الدردير

أكد شوقي غريب المدير الفني للمنتخب المصري الأوليمبي لكرة القدم أنه حضر إلى أبو ظبي، من أجل متابعة مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك، التي يستضيفها ملعب محمد بن زايد غدًا الخميس.


وقال «غريب» في تصريحات خاصة لـ «بوابة الأهرام»: «أتمني أن تخرج مباراة قوية ليحقق الفريقان مكاسب فنية منها، قبل خوض منافسات دور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا، أمام الترجي التونسي وصن داونز بطل جنوب إفريقيا».

وأضاف المدير الفني للمنتخب الأوليمبي أنه سعيد بمستوى جميع لاعبي المنتخب الأوليمبي مع أنديتهم وأحرص دائما على تحفيزهم ومؤازرتهم عندما يحصلون علي الفرصة، واعترف بأن «البعض غاضب بسبب عدم مشاركته، لكنني أطالبهم بالاجتهاد وتنفيذ تعليمات مدربيهم للحصول على الفرصة واستغلالها».

وأضاف المدير الفني الحاصل على لقب أمم إفريقيا تحت 23 سنة أن مباراة الأهلي والزمالك أوالزمالك والأهلي اختبار قوي للاعبي المنتخب الأوليمبي المنتظر مشاركتهم غدًا، ولن أتحدث عن لاعبين بعينهم وأتمنى للجميع التألق والتوفيق حتي تخرج مباراة تليق بكرة القدم المصرية.

ويستعد قطبا الكرة المصرية «الأهلي و الزمالك» لمواجهة نهائي كأس السوبر المصري غدًا الخميس على ملعب محمد بن زايد بمدينة أبوظبي بدولة الإمارات.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة