«الشوالي» يكشف لـ«بوابة الأهرام» مفاتيح لعب الأهلي والزمالك في السوبر.. وتوقعاته بالفائز

19-2-2020 | 17:46

عصام الشوالي

 

أبوظبي: عمرو الدردير

كشف الملعق الرياضى التونسي عصام الشوالى فى تصريحات خاصة لـ"بوابة الأهرام" عن مفتاتيح لعب فريقى الأهلى و الزمالك وتوقعاته لمجريات لقاء نهائي كأس السوبر المصري ، الذى سيقام غدًا الخميس على إستاد محمد بن زايد في العاصمة الإمارتية أبوظبي.


وقال الشوالى إن مفاتيح لعب الزمالك المهمة غدًا أمام الأهلى، تتمثل في أحمد سيد «زيزو» الذى وصفه بأنه كان أحد نجوم مباراة الترجي فى السوبر الإفريقى.

وأضاف أن المهاجم القوي مصطفى محمد أحد أهم مفاتيح لعب «الفارس الأبيض»، بالإضافة إلى أشرف بن شرقي رجل مباراة «السوبر الإفريقي»، مع عودة محمود عبدالرازق «شيكابالا».
 

وعن مفاتيح  لعب النادي الأهلى، أكد الشوالي، أن مفاتيح لعبه ستتمثل في محمد مجدي «أفشة» وجونيور أجاي وحسين الشحات ومحمود عبدالمنعم «كهربا». كما أشار إلى استعادة اللاعب فرجاني ساسي لمستواه، علاوة على تواجد اللاعب طارق حامد في وسط الميدان.

ويرى «الشوالي» أن المباراة ستكون متكافئة بين الفريقين، ومن الصعب توقع الفائز بها، كما توقع أن تكون مباراة مفتوحة وقوية ومليئة بالأهداف من الجانبين.

ويستعد قطبا الكرة المصرية « الأهلي و الزمالك » لمواجهة نهائي كأس السوبر المصري غدًا الخميس على ملعب محمد بن زايد بمدينة أبوظبي بدولة الإمارات.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]