غادة جريشة فتاة في السبعينيات بـ"حفلة 9"

19-2-2020 | 17:10

الفنانة غادة جريشة

 

أحمد الضبع

تواصل الفنانة غادة جريشة ، تصوير مشاهدها في فيلم " حفلة 9 "، بطولة غادة عبدالرازق وطارق لطفي وكمال أبو رية وأحمد وفيق وإيهاب فهمي ونهال عنبر وطارق صبري، ومن إخراج عبد المنعم ربيع.

وعبرت غادة عن سعادتها بالمشاركة في العمل الذي يضم كوكبة من النجوم خاصة أن دورها يعتبرا محركا لأحداث الفيلم والذي تبنى عليه الأحداث تباعا بسبب سلوك ما أقدمت عليه وهو ما جذبها لقبول الدور.

وتجسد غادة دور فتاة تدعى "سوسن" تعيش حقبة السبعينات من القرن الماضي التى ترتبط بعلاقة صداقة مع الفنانة "كيرا الصباح" ويحدث خلاف بينهما يقلب أحداث العمل رأسا على عقب ويكون سببا بدء الصراع داخل الفيلم.

وأوضحت غادة أن الدور تطلب تحضيرات خاصة فيما يتعلق بطريقة اللبس وأسلوب الحديث وطريقة التعامل خلال تلك الحقبة التى لم نشاهدها إلا من خلال صور بعض أقاربنا وبعض الأفلام التى تم تصويرها وكانت طبيعة الحياة تتميز بإيقاعها الهادئ والأناقة في المظهر الكلاسيكي.

كما تنتظر غادة جريشة عرض فيلم "المماليك" والذي تم الانتهاء من تصويره منذ مدة طويلة لكنه لم يرى النور حتى الآن والتي تجسد من خلاله دور بنت فقيرة تحمل قدر كبير من السذاجة.

يذكر أن آخر أعمال غادة جريشة هو مشاركتها في العرض المسرحي "كوكو شانيل" مع النجمة "شيريهان" والمقرر عرضها على إحدى القنوات الخاصة.

يذكر أن غادة جريشة شاركت من قبل في مسلسلات "الحارة" "الصعلوك" و "بين السرايات"و" السائرون نيامًا" و"نوسة وبسبوسة" وأفلام "بنتين من مصر" و "عمليات خاصة" و"عصمت أبوشنب".

مادة إعلانية

[x]