لسوء الأحوال الجوية.. محافظ المنوفية يوجه برفع درجة الاستعداد والتواجد الميداني بالشارع

19-2-2020 | 15:16

لسوء الأحوال الجوية محافظ المنوفية يوجه برفع درجة الاستعداد

 

المنوفية-إسراء قنديل

أصدر إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية ، اليوم الأربعاء، توجيهاته لرؤساء الوحدات المحلية لمراكز ومدن وأحياء المحافظة، ورئيس شركة مياة الشرب والصرف الصحى، ورئيس قطاع كهرباء المنوفية برفع درجة الاستعداد القصوى واتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية للتعامل الفوري مع موجة الطقس السيئ والتقلبات الجوية التى تتعرض لها البلاد.


ووجه المحافظ رؤساء مراكز المدن والأحياء باستخدام كافة المعدات اللازمة لشفط تجمعات المياة الناتجة عن الأمطار إن وجدت والتأكد من أن جميع بلوعات مياه الأمطار تعمل بكفاءة لتصريف المياه، وذلك بالتنسيق مع مديري فروع شركة مياة الشرب والصرف الصحى كل فى نطاقه.

كما شدد المحافظ على رؤساء الوحدات المحلية بالتأكد من مراجعة سلامة وأمان جميع أعمدة الإنارة والمحولات للتأكد من عزلها جيداً وإجراء الصيانة اللازمة لها بالتنسيق التام مع فروع قطاع الكهرباء بالمراكز والمدن كل فى نطاقه، بالإضافة إلى عمل ورديات على مدار الساعة للتأكد من سلامة الأعمدة حفاظاً على أرواح وسلامة المواطنين.

ووجه بضرورة تفعيل غرف العمليات الفرعية بالمراكز والمدن وربطها بغرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة لتلقى شكاوى وبلاغات المواطنين والأحداث الطارئة للتعامل الفورى معها.

مادة إعلانية

[x]