محافظ الفيوم يوقع بروتوكول تعاون لتطوير 6 مناطق بتكلفة 120 مليونا | صور

19-2-2020 | 15:15

محافظ الفيوم يوقع بروتوكول تعاون

 

الفيوم - ميلاد يوسف

وقّع الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، مع المهندس خالد صديق، المدير التنفيذي لصندوق تطوير العشوائيات التابع لمجلس الوزراء، بروتوكول تعاون بين المحافظة والصندوق، اليوم الأربعاء، لتطوير 6 مناطق غير مخططة بالمحافظة، بتكلفة إجمالية 120 مليون جنيه.


حضر مراسم توقيع البروتوكول، الدكتور محمد عماد، نائب المحافظ، والنائب عماد سعد حمودة، رئيس لجنة الإسكان بمجلس النواب، ورؤساء مجالس المدن، ومسئولو التخطيط، والإسكان بالمحافظة.

أشاد المحافظ، بدور صندوق تطوير العشوائيات في تطوير المناطق للارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين بصورة متكاملة، لافتا إلى أن المناطق غير المخططة الـ 6 التي سيتم تطويرها بتكلفة مالية قدرها 120 مليون جنيه، وهي "الصوفي والعرضي"، والحاكورة ومساكن حي جنوب، و"الشيخا شفا، وبطل السلام"، و"الصيفية"، و"عزبة مأمون، وعلواية صاوي"، و"عزبة جبيلي".

وأوضح المحافظ، أنه تم البدء في تنفيذ التطوير خلال الخطة المالية الحالية، كمرحلة أولى، موضحاً أن محافظة الفيوم ليس بها مناطق مصنفة كمناطق خطرة.

جاء توقيع البروتوكول، انطلاقًا من الدور الذي تنفذه الدولة لتطوير العشوائيات، تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية، للارتقاء بالمناطق غير المخططة بصورة متكاملة، وتحقيق العدالة الاجتماعية، وضمان حق المواطن في الحصول على مسكن آمن مع تحسين الأوضاع المعيشية، والاقتصادية لسكان المناطق العشوائية.


جانب من التوقيع


جانب من التوقيع


جانب من التوقيع


جانب من التوقيع


جانب من التوقيع

مادة إعلانية

[x]