الأهلي يشارك في مؤتمر الأمن والسلامة للاتحاد الإفريقي

19-2-2020 | 13:24

الأهلي يشارك في مؤتمر الأمن والسلامة للاتحاد الإفريقي

 

أحمد أبو طالب

شارك وفد النادي الأهلي الذي يضم محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي، وعلاء صلاح مدير أمن النادي في المؤتمر الأول للأمن والسلامة الإفريقي الذي يعقد بالقاهرة على مدار اليوم الأربعاء وغدا الخميس.


ويناقش المؤتمر الترتيبات الأمنية الخاصة بتنظيم مباريات بطولتي إفريقيا للأندية الأبطال والكونفيدرالية، وتوضيح لائحة الأمن والسلامة وذلك بحضور ممثل عن الاتحاد الدولي لكرة القدم ومعاذ حجي السكرتير العام للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، وساميسون أدامو مدير المسابقات بالاتحاد الإفريقي، وكريستسن ايمراوا مدير الأمن، وهامفرى واتتينجا مدير الأمن الإداري، بالإضافة إلى ممثل عن الاتحاد الوطني للأندية الستة عشرة المشاركة في البطولتين.

وهذا المؤتمر هو الأول من نوعه الذي يعقده الاتحاد الإفريقي للتأكيد على أهمية المسئول الأمني ودوره في التنسيق مع الجهات الأمنية للحفاظ على أمن وسلامة الجماهير وتنفيذ اللوائح الخاصة بتأمين الجماهير بالشكل الذي يضمن سلامتهم.

ويأتي تنظيم المؤتمر بدعم من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بهدف تزويد مسئولي السلامة الوطنية بالاتحادات التابعة للكاف بالمهارات والخبرات والمعرفة بأفضل الممارسات الدولية في أمن وسلامة الملاعب.

ويشهد المؤتمر تبادل الآراء والأفكار حول التحديات التي يواجهها منسقو الأمن بجانب عرض شامل للوائح الاتحاد الأفريقى الجديدة الخاصة بالأمن والسلامة والمعايير التي يجب اتباعها خلال المباريات التي ينظمها "كاف" بجانب التزام جميع الاتحادات الأعضاء بتحسين معايير الأمن والسلامة.

مادة إعلانية

[x]