منع الطلاب المفصولين في واقعة "فيديو الراقصة" بالمنوفية من دخول المدرسة

19-2-2020 | 12:42

مدرسة الفاروق عمر الثانوية بنين

 

المنوفية-إسراء قنديل

صرح شحات السبكي مدير إدارة السادات التعليمية بمحافظة المنوفية ، اليوم الأربعاء، بأنه تم منع دخول 28 طالبا على خلفية قرار فصلهم لمدة 18 يوما لتشغيلهم فيديو غير لائق في أحد فصول مدرسة الفاروق عمر الثانوية بنين ورقصهم عليه.


وأوضح، في تصريحات خاصة لـ"بوابة الأهرام"، أن الطلاب من فصول مختلفة وأن الواقعة حدثت خلال "الفسحة" بعد الحصة الخامسة، حيث تجمع الطلاب في الفصل وقاموا بتشغيل الفيديو والرقص عليه.

وأضاف، أن المشرف قام بإخراج الطلاب من الفصول الأخرى وكان في طريقه لهذا الفصل، حيث كان اليوم الأول لتشغيل الشاشات داخل الفصول.

ولفت إلي أن الطلاب هم من قاموا بتصوير الواقعة ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي مما يدل على قلة الوعي، موضحا أنه تم إحالة مدير المدرسة والمشرفين ومدرس الحصة الخامسة للتحقيق.

وكان قد قرر إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية تشكيل لجنة من الإدارة العامة للتفتيش والمتابعة والشئون القانونية بديوان عام المحافظة لفحص واقعة قيام طلاب أحد الفصول الدراسية ب مدرسة الفاروق عمر الثانوية بنين بمدينة السادات بالرقص على ما يسمى بأغانى المهرجانات وتداول الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعى .

كما أكد محافظ المنوفية على أنه سيتم إحالة المتسببين فى الواقعة للتحقيق واتخاذ كافة الإجراءات القانونية الرادعة حيال الواقعة ومجازاة كل من يثبت تقصيره وإهماله .

مادة إعلانية

[x]