جامعة حلوان تقدم 40 منحة دراسية لطلاب إفريقيا ودول شرق وجنوب شرق آسيا وأمريكا اللاتينية

19-2-2020 | 12:44

جامعة حلوان

 

محمود سعد

خصصت جامعة حلوان عددًا من ال منح الدراسية السنوية للطلاب حيث وافق مجلس جامعة حلوان على تخصيص عدد 40 منح ة دراسية في مختلف التخصصات بمرحلتي البكالوريوس والدراسات العليا لعام 2021/2020، وذلك في إطار حرص جامعة حلوان برئاسة د. ماجد نجم رئيس الجامعة وريادة الدكتورة منى فؤاد عطية نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث علي فتح آفاق تعاون جديدة مع دول إفريقيا ودول شرق وجنوب شرق آسيا، إلي جانب دول أمريكا اللاتينية، ودعم أواصر التعاون والمودة وتقوية العلاقات والروابط التاريخية.


وأوضح رئيس الجامعة أن هذه ال منح تهدف إلى فتح آفاق علمية جديدة مع الدول المختلفة بهدف تحقيق التقدم العلمي والتكنولوجي في ظل التخصصات الفريدة التي تتمتع بها جامعة حلوان والبرامج المتميزة التي تلبي احتياجات سوق العمل الإقليمي والدولي وللتاكيد على دور مصر الثقافي والفكري ودعم جسور التعاون العلمى مع الدول المختلفة.

وأشارت الدكتورة مني فؤاد عطية نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، إلى أن عدد ال منح المقدمة من الجامعة ستتزايد سنويًا في تخصصات متنوعة وفي كافة المجالات حيث ترحب الجامعة بالطلاب الوافدين وتقدم لهم كل الدعم، مشيرة إلي أن مركز الدراسات والتعاون البحثي الإفريقي يخصص للعام الأول منح ة ماجستير لدراسة إدارة الوجهات السياحية باعتبار أهمية قطاع السياحة على المستوى المحلي والإقليمي بالقارة.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]