مدرب الزمالك يشتكي من إجهاد لاعبيه قبل السوبر المصري

19-2-2020 | 11:20

كارتيرون خلال المؤتمر الصحفي

 

أبو ظبي- أحمد الشامي

قال الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق نادي الزمالك ، إنه سعيد بتواجد فريقه بالإمارات، ولكن الزمالك يعاني من أسبوع صعب بعد العودة من قطر ثم مصر والإمارات بعدها، ولكن في النهاية الزمالك جاهز للمواجهة الهامة، ويتشوق لهذه المباراة ويعلم أنها أمام فريق صعب للغاية لم يخسر محليا طوال ١٥ مباراة متتالية.


ويلعب الزمالك ، بطل كأس مصر، غدًا الخميس مع الأهلي ، بطل الدوري، في السوبر المصري في العاصمة الإماراتية أبو ظبي.

وأشاركارتيرون إلى أن فرحة فريقه بلقب السوبر الأفريقي كانت كبيرة بالطبع واللاعبون احتفلوا ولكنه نجح في تجهيز لاعبيه للسوبر المصري وسعى لأن تكون الأمور مختلفة ويحقق اللقب بعد التجهيز النفسي الجيد.

وأكد مدرب الزمالك سعادته بتولى تدريب أكبر أندية أفريقيا مثل الزمالك و الأهلي ومازيمبي والرجاء ويجد نفسه محظوظا بذلك، ولكنه لا يفكر سوى بفريقه الحالي ويسعى للفوز مع الزمالك بكل البطولات التي يشارك فيها، وفخور بلقب السوبر الأفريقي الذي تحقق بعد غياب طويل، ويتمنى مواصلة حصد الألقاب مستقبلا.

وأضاف كارتيرون بأن المباراة الأصعب أمامه هي كأس السوبر المصري كونها مواجهة تأتي بعد لقاء صعب أمام الترجي استهلك طاقة لاعبي فريقه كما أن كثرة السفر بين قطر ومصر والإمارات أجهد اللاعبين، ولكنه جهز فريقه بدنيا وفنيا لتلك المواجهة وبإمكانه تحقيق اللقب الغالي.

وأشار المدرب إلى أنه بعد العودة من قطر لم تكن هناك راحة وعلى الفور استعد للسوبر المصري، والفريق لابد وأن يفوز ويحقق اللقب ويسعد جمهوره، واللاعبون على أتم استعداد للقاء.

وأكد كارتيرون أن لاعبي الأهلي و الزمالك يعرفون بعضهم عن ظهر قلب ولعبوا مباريات عديدة في الدوري والكأس كما أن اللقاء مثير ولقاءات القمة لها وضع مختلف تماما.

[x]