"مكافحة الإدمان.. واجب ديني لمستقبل أفضل" ندوة بمركز إعلام قنا | صور

18-2-2020 | 19:03

ندوة بمركز إعلام قنا

 

قنا- محمود الدسوقي

نظم مركز إعلام قنا ، التابع للهيئة العامة للاستعلامات، اليوم الثلاثاء، ندوة بعنوان" مكافحة الإدمان واجب ديني لمستقبل أفضل".


حاضر في الندوة الشيخ أحمد أبوالوفا- مدير إدارة الدعوة بأوقاف قنا ، ومتطوعات من صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي، بحضور محمود نجم الدين مدير عام الإدارة العامة لإعلام جنوب الصعيد، يوسف رجب مسئول الرأي العام بالمجمع.

وتحدث متطوعى صندوق مكافحة وعلاج الإدمان، عن محاور عمل الصندوق ودوره فى التوعية بأضرار المخدرات وأثرها علي الفرد، سواء من خلال حملات التوعية بالمدارس والجامعات المؤسسات الحكومية، أو من خلال التواجد فى القرى، بالاضافة إلى تقديم العلاج مجانًا وفى سرية تامة من خلال التواصل مع رقم 16023 الذى يتولى تحديد المكان وطرق العلاج المناسبة، وكذا التعريف بأنواع المخدرات وأضرار كل نوع منها.

وأكد الشيخ أحمد أبوالوفا، مدير إدارة الدعوة بأوقاف قنا ، أن المراقبة الذاتية والإ قنا ع الذاتي هو أساس الإقلاع عن الإدمان، وأن أضرار المخدرات لا تعد ولا تحصى، فهى سموم تؤذي الإنسان فتصيب البدن والعقل بالخمول والفتور، لافتا إلى حرص الإسلام على الكليات الخمس" العقل والدين والنسل والصحة والمال" التى يهينها المدن.

وأشار غلى أن مدمن المخدرات يتعدي على الدين فيعصي ربه بإدمان المخدرات، ويدمر العقل ويغيبه بتعاطيه لها، ويضيع ماله وصحته هباء.


ندوة بمركز إعلام قنا


ندوة بمركز إعلام قنا


ندوة بمركز إعلام قنا

مادة إعلانية

[x]