"أبو شقة" يصدر قرارًا بتعيين "عارف" رئيسا للجنة الإعلام بالوفد

18-2-2020 | 18:53

المستشار بهاء الدين أبو شقة

 

أحمد سعيد

أصدر المستشار بهاء الدين أبو شقة رئيس حزب الوفد قرارًا بتعيين الكاتب الصحفي شريف عارف رئيسًا للجنة النوعية للإعلام بحزب الوفد ، كما تضمن القرار تعيين المهندس أسامة عبد الله محمود نصر الشيخ، رئيسًا شرفيًا.


وأكد رئيس " الوفد " أن المرحلة الحالية تقتضي الدفع بالخبرات التي يملكها الحزب من أعضائه في كافة المجالات وفق استراتيجية تستهدف الالتحام مع الجماهير والتركيز على القضايا التي تهم المواطن بالدرجة الأولى، وفق برنامج المبادرات التي أقرها الحزب خلال الشهور الماضية، ويجرى تنفيذها في عدة محافظات ولاقت مراحلها قبولاً كبيراً.

من جانبه أعرب "عارف" عن شكره وتقديره للثقة الغالية من رئيس الوفد في اختياره لهذه المهمة، في وقت يعمل فيه الحزب على لم الشمل بين أعضائه، والاستعداد للاستحقاقات الانتخابية المقبلة.

وقال إن اللجنة تضم العديد من الخبرات الإعلامية المتميزة التي تشغل مواقع مهمة في مختلف الجهات، وهو ما يجعلها في مقدمة الدوائر الإعلامية السياسية في مصر، وأن المرحلة المقبلة ستشهد تضافرا في جهود كل الأعضاء بإشراف ومتابعة من السيد المستشار رئيس الوفد شخصياً، لانجاز المهام المطلوبة وفق معايير متميزة وخطاب إعلامي يراعي متطلبات المرحلة.

وتضمن تشكيل اللجنة، شريف رشاد عارف حمدون، رئيسًا، وشيرين ربيع محمد مصطفى، نائب للرئيس، وخليل محمد عبد العليم خليل نائبًا للرئيس، إلى جانب ياسر شورى على جاد، مقررا، وخديجة على حسين حمودة، مساعد رئيس اللجنة.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]