محمد صلاح يقود التشكيل المتوقع لليفربول في مواجهة أتليتكو

18-2-2020 | 13:02

محمد صلاح يقود التشكيل المتوقع لليفربول في مواجهة أتليتكو

 

تهاني سليم

يحل فريق ليفربول الإنجليزي بطل دوري أبطال أوروبا ضيفًا في العاشرة مساء اليوم الثلاثاء على فريق أتليتكو مدريد الإسباني على ملعب واندا ميتروبوليتانو في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا .


ويدافع ليفربول عن لقبه طامحًا للوصول إلى النهائي والتتويج في إسطنبول ببطولته السابعة بعدما توج ببطولته الخامسة هناك في 2005 بعد دراما كبيرة بالتغلب على إيه سي ميلان الإيطالي بركلات الترجيح.

أما أتليتكو مدريد فيرغب في مواصلة المشوار والتأهل للنهائي عسى أن يُفك نحسه في النهائيات الذي ظهر جليًا في 2014،2016 ضد جارهم ريال مدريد في دوري الأبطال التي خسرها في المرتين.

واستعاد ليفربول خدمات لاعبه السنغالي ساديو ماني الذي عاد بأفضل طريقة ممكنة بحسمه الفوز لفريقه بداية الأسبوع ضد نورويتش سيتي في الدوري الإنجليزي. أما المستضيف فما زال يغيب عنه جواو فيليكس وتريبيير المصابين في حين تتضمن قائمة الفريق اسم المهاجم دييجو كوستا العائد من الإصابة.

وسيكون ظهير ليفربول الأيسر أندي روبرتسون المتوقع مشاركته حذرًا فحصوله على بطاقة صفراء ستغيبه عن مواجهة الإياب على ملعبهم أنفيلد.

التشكيل المتوقع ل أتليتكو مدريد : أوبلاك؛ أرياس، سافيتش، فيليبي، ساؤول نيجيز؛ كوكي، توماس، يورينتي، فيتولو؛ كوريا، موراتا.

التشكيل المتوقع ل ليفربول : أليسون؛ أرنولد؛ فان دايك، جوميز، روبرتسون، هيندرسون، فابينهو، فينالدوم، صلاح، فيرمينو، ماني.

مادة إعلانية

[x]