الطيارالموقوف بسبب محمد رمضان يتقدم بالتماس لإعادة النظر في العقوبة الموقعة عليه

18-2-2020 | 13:21

الطيار الموقوف أشرف أبو اليسر

 

تهانى عبد الرحيم - هشام عبد العزيز

تقدم الطيار أشرف ابو اليسر ، صاحب الواقعة الشهيرة مع الفنان محمد رمضان ، بطلب التماس لوزير الطيران المدنى ، وسلطة الطيران المدني المصري ، للنظر في تخفيف العقوبة الموقعة عليه، من قبل سلطة الطيران المدني، بسحب رخصة الطيران الخاصة به، وايقافه عن ممارسة اي عمل يتعلق بالطيران مدى الحياة، وذلك لمخالفته القوانين واللوائح المنظمة لقواعد الأمن والسلامة الجوية، خلال رحلة خاصة ، على متن طائرة تابعة لاحدى شركات الطيران الخاصة التابعة لوزارة الطيران المدنى المصري.


وكان أبو اليسر قد أكد أنه فوجئ بالفنان محمد رمضان داخل كابينة القيادة، وطلب الجلوس على مقعد مساعد الطيار، لالتقاط صورة تذكارية فقط ، مع الوعد بعدم النشر على وسائل التواصل الاجتماعي، إلإ أن الفنان لم يلتزم بوعده وقام بنشر فيديو تسبب فى إيقافه عن ممارسة أي عمل يتعلق بالطيران وسحب رخصته مدى الحياة.

وأضاف الطيار أبو اليسر أنه سيتقدم بالتماس مماثل إلى مجلس النواب لإعادة النظر في العقوبة التى تم توقيعها عليه، مشيرا إلى أن عملة كطيار هو مصدر دخله الوحيد له ولأسرته.

وأشاد الطيار بالتعاطف الشعبي والإعلامى معه عبر جميع وسائل التواصل الاجتماعى والإعلامي، مشيرا إلى أنه قام بمقاضاة الفنان رمضان بسب ما تعرض له من إيذاء مادي ومعنوي.

شارك برأيك

توقع من سيتوج بكأس الأميرة الإفريقية ؟

مادة إعلانية

[x]