مواجهات وتدريبات قوية لفرق اليد والسلة والطائرة بالأهلي

18-2-2020 | 12:39

نادي الأهلي لكرة السلة

 

أحمد الشامي - أحمد أبو طالب

تخوض عدد من فرق النادي الأهلي بالألعاب «السلة واليد والطائرة» تدريبات ومواجهات قوية اليوم الثلاثاء، نرصدها على النحو التالي:


سلة سيدات الأهلي يواجه هليوبوليس في دوري السوبر

يواجه الفريق الأول ل كرة السلة سيدات ب الأهلي ، فريق هليوبوليس، اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات بطولة دوري السوبر.

وتقام المباراة في السادسة مساء على صالة نادي هليوبوليس بالشروق، ويسعى الأهلي لتقديم عرض قوي وتحقيق الفوز لمواصلة انتصاراته في دوري السوبر.

وحرص علي هاشم، المدير الفني على تجهيز اللاعبات بدنيا وفنيا للمباراة من خلال التدريبات اليومية للفريق لتقديم عرض قوي يليق بالفريق.

يذكر أن فريق سيدات السلة ب الأهلي حقق الفوز في المباراة الماضية، على نفس الفريق "هليوبوليس" في بطولة منطقة القاهرة، بنتيجة 67-56.

سيدات يد الأهلي يواجه الزمالك في بطولة الجمهورية

يواجه الفريق الأول ل كرة اليد سيدات ب الأهلي فريق الزمالك، اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات بطولة الجمهورية.

وتنطلق المباراة في السادسة مساء على صالة 6 أكتوبر، ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز على منافسه التقليدي الزمالك، وتحقيق العلامة الكاملة في مسابقة بطولة الجمهورية دون أي هزيمة.

وكان فريق سيدات اليد ب الأهلي قد فاز في المباراة الماضية على الطيران بنتيجة 25-17، ضمن منافسات بطولة الجمهورية.

يذكر أن الأهلي يتصدر ترتيب بطولة الجمهورية برصيد 12نقطة، بعد فوزه في المباريات الأربعة الماضية محققا العلامة الكاملة.

طائرة رجال الأهلي يعسكر للبطولة العربية للأندية

يدخل الفريق الأول ل كرة الطائرة «رجال» ب الأهلي معسكرًا مغلقًا استعدادا للمشاركة في منافسات البطولة العربية للأندية التي تنطلق خلال الساعات المقبلة.

وفضل الجهاز الفني بقيادة محمد مصيلحي الدخول في معسكر مغلق لتوفير أكبر قدر من التركيز للاعبين وللوصول إلى أفضل مراحل الجاهزية من أجل المنافسة على اللقب.

وكان الفريق قد أقام معسكرًا خارجيًا في السعودية بدعوة من نادي الوحدة، وخاض خلاله مباراتين وديتين لتجهيز اللاعبين بالشكل المناسب للبطولة.

مصيلحي يكشف حجم إصابة لاعب طائرة الأهلي

قال محمد مصيلحي، المدير الفني للفريق الأول ل كرة الطائرة «رجال» بالنادي الأهلي ، إن عبداللطيف عثمان لاعب الفريق تعرض للإصابة بتمزق في عضلة السمانة.

وأوضح أن اللاعب تعرض للإصابة خلال مباراة الفريق الأخيرة أمام سبورتنج ببطولة الدوري، وتبين من الفحص الطبي معاناته من تمزق بالسمانة.

وأشار مصيلحي إلى أن اللاعب سيخضع للمزيد من الفحوصات الدقيقة، في الوقت الذي دخل فيه الفريق في معسكر مغلق استعدادا للبطولة العربية للأندية.

يد أهلي 2000 يواجه الحوار في الدوري

يخوض فريق الشباب مواليد 2000 ل كرة اليد بالنادي الأهلي مباراة مهمة اليوم الثلاثاء أمام فريق الحوار ضمن منافسات بطولة الدوري.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في الرابعة عصرا على صالة ستاد المنصورة الرياضي، ويسعى الأهلي للظهور بشكل مميز وتحقيق الفوز.

ويعقد محمد يحيى، مدرب الفريق محاضرة للاعبين ظهر اليوم لمراجعة خطة اللعب والمهام المكلف بها كل لاعب خلال اللقاء.

مادة إعلانية

[x]