"حي زهور بورسعيد" يصادر العشرات من مكبرات الصوت لوقف إزعاج المواطنين| صور

17-2-2020 | 21:14

جانب من حملة على الباعة الجائلين للقضاء على التلوث السمعي

 

بورسعيد- خضر خضير

شنت الأجهزة التنفيذية ل حي الزهور ، بمحافظة بورسعيد، بقيادة المحاسب السعيد رخا رئيس الحي، حملة على الباعة الجائلين، للقضاء على التلوث السمعي لمنع مكبرات الصوت ، تنفيذًا لتعليمات المحافظ اللواء عادل الغضبان ، وتعليماته بشأن المداومة على حملات منع مكبرات الصوت والميكروفونات الخاصة بالباعة الجائلين في الشوارع والطرق المختلفة بالأحياء.


وقال رئيس الحى، إنه تم شن حملة جابت جميع مناطق وشوارع وميادين حى الزهور، وأسفرت عن التحفظ على أكثر من 100 مكبر صوت وميكروفون، بمشاركة الجهات التنفيذية والمعنية داخل الحى، وبالتنسيق مع شرطة المرافق.

وأضاف "رخا"، أنه لن يتم التهاون مع كل من تسول له نفسه العبث بأمن الوطن والمواطن، حيث تم اتخاذ كل الإجراءات اللازمة لضبط المخالفين من الباعة الجائلين أو غيرهم الذين يروجون لبيع بضائعهم عن طريق مكبرات الصوت والتي تتسبب فى إزعاج المواطنين، مشددا على المعنيين بالحي بمواصلة حملاتهم بصفة يومية، لضبط المخالفين واتخاذ كُل الإجراءات القانونية المشددة ضدهم لمنع تكرار استخدام تلك المكبرات نهائيا.

وكان العديد من المواطنين قد تعالت صرخاتهم اليومية للمسئولين عبر وسائل التواصل الاجتماعي، لإنقاذهم من الباعة الجائلين وسيارات "الروبابيكيا" التى تستخدم مكبرات الصوت بشكل مزعج، والتي باتت ظاهرة تشكل تلوثا بصريا وسمعيا وتسبب إزعاجا لكل الأهالي من أبناء المحافظة خاصه المرضي وكبار السن.


جانب من الحملة المكبرة


جانب من الحملة المكبرة

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]