جامعة أسيوط: مضاعفة مكافآت النشر الدولي لأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم

17-2-2020 | 12:06

الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط

 

أسيوط- إسلام رضوان

أعلن الدكتور طارق الجمال، رئيس جامعة أسيوط ، اليوم الاثنين، مضاعفة مكافآت النشر الدولي الممنوحة لأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم بمختلف كليات الجامعة وزيادتها من 100 جنيه لكل (1. ) قيمة معامل التأثير (Impact Factor) للمجلة المنشور بها لتصبح 200 جنيه، وذلك بحد أقصى عشرة الآلاف جنيه مصري، وكذلك صرف مكافأة بواقع 3 آلاف جنيه لعضو هيئة التدريس مقابل تأليفه فصلا في كتاب علمي دولي، و10 آلاف جنيه مقابل تأليفه كتاب كامل علمي دولي.


وقال الدكتور أحمد المنشاوي، نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث- في بيان صحفي اليوم - إن قرار مجلس الجامعة ينص على صرف المكافأة للفريق البحثي المشترك في إجراء بحث واحد وتقسيمها بينهم بالتساوي، وكذلك لأصحاب الأبحاث ، التي تم إجراؤها خارج مصر وفقا لنسبة المشاركة في البحث.

وكشف المنشاوي، أن القرار يتضمن إعلان أفضل قسم علمي على مستوى الجامعة، وذلك وفق عدد الأبحاث المنشورة عنه عالمي وأعضاء هيئة التدريس به، ومنح أفضل قسم مكافأة مالية وقدرها 10 آلاف جنيه، إلى جانب منح القسم بعثة إضافية من مجموع بعثات الكلية، وتكريمه في احتفالات الجامعة بعيد العلم، وتوزيع المكافآت المستحقة لجميع الفائزين في حفل سنوي تقيمه الجامعة.

مادة إعلانية

[x]