تكريم المتفوقين وتجديد منشآت.. " مستقبل وطن" يواصل فعالياته الخدمية في المحافظات

17-2-2020 | 02:55

مستقبل وطن

 

أحمد سعيد

واصل حزب مستقبل وطن ، برئاسة المهندس أشرف رشاد، فعالياته وأنشطته الخدمية في المحافظات.


ففي محافظة الغربية، نظمت أمانة الحزب احتفالية كبرى لتكريم الاتحاد المصرى لكرة اليد، بمناسبة فوز المنتخب المصري رجال بأمم إفريقيا 2020 وتأهله للأولمبياد وفوز منتخب الناشئين ببطولة العالم 2019، ومنتخب الشباب لفوزه بالمركز الثالث في بطولة العالم 2019، تحت رعاية المحاسب محمد عريبي أمين الحزب بالغربية.

وشمل التكريم أعضاء مجلس إدارة الاتحاد المصري لكره اليد، وهم عبده عبدالوهاب رئيس بعثة منتخب مصر والفائز بكأس العالم في مقدونيا، ومصطفى شوقي علي رئيس بعثة منتخب مصر والحاصل على المركز الثالث في إسبانيا، والدكتور محمود العدل ممثل الاتحاد المصري والحاصل على بطولة أمم إفريقيا، وفخري محمد عبدالمؤمن وكيل الاتحاد المصري لكرة اليد ورئيس لجنة المسابقات.

وقال الدكتور الدكتور أحمد شمس، عضو هيئة مكتب أمانة المحافظة ومنظم الحفل، إن التكريم شمل أيضا ذوي الهمم الحاصلين على بطولات عالمية، وهم محمود حسين زغلول والحاصل على ميداليتين في ألعاب القوى (جري) ببطولة العالم بأبو ظبي 2019، وعمر أبو المعاطي والحاصل على ميداليتين في كرة الريشة ببطولة العالم بأبو ظبي 2019، ومي السيد الضاحي والحاصلة على ميداليتين في البوتشى ببطولة أبوظبي الوطنية، وهبة الله مصطفى شلبي والحاصل على ثلاث ميداليات في ألعاب القوى في البطولة الإفريقية بالقاهرة 2020، ومريم خالد شعير والحاصلة على بطولة الجمهورية وكأس مصر في رمي الرمح ودفع الجلة والمرشحة لمنتخب مصر لألعاب القوى، وجنة طارق كامل بطلة السباحة على مستوى الجمهورية.

كما شمل التكريم رموز الرياضة بالغربية دكتور إيهاب الكومى الإعلامي الرياضي، وعمر عبدالله نجم نادي غزل المحلة، وعبدالستار على نجم نادى غزل المحلة، وأيمن المزين المدير الفنى لنادى طنطا وصاحب إنجاز الصعود للدورى الممتاز، وعبدالله الصاوى نجم منتخب مصر، وعادل الخطيب مدرب حراس مرمى نادى طنطا، وأحمد فوزى نجم نادى الزمالك والمدير الفنى لنادى طنطا لكرة السلة.

وأقيمت الاحتفالية بقاعة المؤتمرات بالمجلس المحلي بمحافظة الغربية، بتنسيق كلا من نسرين كمال أمينة العلاقات الحكومية والدكتور أحمد شمس عضو هيئة مكتب أمانة المحافظة مع أمانة ثان طنطا بقيادة عابد زهرة أمين الدائرة، بالتعاون مع منطقة وسط الدلتا لكرة اليد.

وفي سياق آخر، أعلنت أمانة الحزب في محافظة الشرقية، عن إعادة تجديد وتجميل وتوفير أثاث متكامل لدار مناسبات "رحبة سعدون" بـ مركز بلبيس، تحت إشراف المهندس أحمد الخطيب أمين الحزب بالمحافظة.

وقال " الخطيب"، إن الحزب بدأ في إعادة بناء، وتجديد وتشييد دار مناسبات رحبة سعدون، وعمل على توفير كافة الاحتياجات من الأثاث والديكورات التي تليق بالمكانة الدينية والتاريخية للدار التي يعتبرها الآلاف من الأهالي أحد أهم معالم مركز بلبيس، كونها مجاورة لمسجد مُلحق به أحد الأضرحة الصوفية، التي يقصدها الزائرين، من كافة محافظات مصر.

وأهدى أحمد الخطيب مفاتيح "مضيفة" مُجهزة لاستقبال كافة المناسبات الاجتماعية التي تخدم آلاف الأهالي، وسط فرحة سكان المنطقة من أبناء حي سعدون والمناطق المجاورة، أثناء مشاركته حفل الافتتاح.

ورحب محمد عثمان حجازي، أمين المركز، بالحضور، وأكد أن أمانة بلبيس تسعى دائمًا لتنفيذ التوجيهات المركزية والالتزام بأهداف الحزب من خلال العمل الدؤوب لتقديم فاعليات خدمية تساهم بشكل مباشر في تقوية دوائر الاتصال وكسب ثقة المواطن البسيط في الشارع.

وفي سياق مختلف، استنكر الدكتور سامي فتحي سوس، أمين الشئون الاقتصادية والاستثمار بمحافظة سوهاج بحزب مستقبل وطن ، تصريحات رئيس البرلمان الأوروبي عن حالة أحد المواطنين المصريين، والمطالبة بالإفراج عنه.

وأكد " سوس"، في بيان له، أن هذه التصريحات تعد تدخلا غير مقبول في الشأن الداخلي المصري، فضلا عن كونه يمثل اعتداء مرفوضا في أعمال القضاء المصري الشامخ المستقل، وفي إجراءات سير العدالة.

وأشار "سوس" إلى أن مصر ملتزمة بكافة المعاهدات والمواثيق الدولية في كافة المجالات بما فيها حقوق الإنسان، ولابد من تحري الدقة قبل إطلاق التهم جزافا والتدخل في الشئون الداخلية للبلاد.

وشدد القيادي بـ" مستقبل وطن "، على أن القوانين المصرية بشأن التحقيقات الجنائية تكفل كافة ضمانات المحاكمة العادلة بما يتفق مع المواثيق الدولية.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]