محافظ الدقهلية يفتتح مشروعات جديدة | صور

15-2-2020 | 23:18

جانب من جولة المحافظ

 

الدقهلية - منى باشا

افتتح الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، يرافقة محافظا الدقهلية السابقون اللواء صلاح المعداوي، والدكتور أحمد الشعراوي، والإعلامي جمال الشاعر ، والفنان محمود حافظ، قاعة المؤتمرات الكبرى ب الديوان العام بعد إعادة تطويرها وتجديدها، وذلك في إطار احتفالات المحافظة بعيدها القومي.


كما افتتح المحافظ ومرافقوه، حضانة أبناء العاملين، كما تفقد المركز التكنولوجي الجديد الجاري تنفيذه.

وشهد المحافظ وضيوف المحافظة احتفالية فنية أُقيمت بالقاعة الجديدة بحضور هيثم الشيخ نائب المحافظ ، وسعدالفرماوي السكرتير العام، ومنال الغندور السكرتير المساعد، والقيادات التنفيذية ونواب البرلمان.

قال المحافظ "شرفت بتكليف الرئيس عبد الفتاح السيسي بتولى مسئولية محافظة عريقة منذ ما يزيد على 70 يوما، بعد محافظين كان لكل منهم أيادٍ بيضاء تحققت في عهدهم إنجازات عديدة في المجالات الخدمية والتنموية، ساهمت فى رفع المعاناة عن كاهل المواطنين تنفيذا لتوجيهات القياده السياسية الحكيمة لمصرنا الغالية".

وأضاف مختار، أن الاحتفال ب العيد القومي كل عام يهدف فى المقام الأول أن نرسخ في أذهان النشء والشباب والمواطنين جميعا ذكرى عزيزة علينا نستلهم منها العظة والعبرة والدرس والتصدي للمحاولات التي تستهدف النيل من استقرار الوطن وزعزعة أمنه وإيقاف مسيرته نحو الرقي والتقدم والازدهار.

وكرم محافظ الدقهلية خلال الحفل 30 قيادة تنفيذية من مديري المديريات، ومديري عموم الإدارات بالمحافظة، بتسليمهم شهادات التقدير على جهودهم المتميزة، وكان برنامج الحفل قد تضمن تقديم العديد من الفقرات الفنية ومنها أوبريت المنصورة تصنع التاريخ، وفيلما تسجيليا عن معركة المنصورة الجوية.


جانب من جولة المحافظ


جانب من جولة المحافظ


جانب من جولة المحافظ


جانب من جولة المحافظ


جانب من جولة المحافظ


جانب من جولة المحافظ


جانب من جولة المحافظ


جانب من جولة المحافظ

مادة إعلانية

[x]