" الشباب والرياضة" ترعى مهرجان " يالا نلعب بينج بونج" بالشيخ زايد

15-2-2020 | 15:06

" الشباب والرياضة" ترعى مهرجان "يالا نلعب بينج بونج" بالشيخ زايد

 

محمد الجوهري

تحت رعاية أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة ، والاتحاد المصري ل تنس الطاولة ، يقام فاعليات مهرجان رياضي تحت عنوان " يالا نلعب بينج بونج"، وذلك يومي الجمعة والسبت 21 و22 من فبراير الجاري، بأحد المولات التجارية بمدينة الشيخ زايد.


وشهد اليوم الأول من الحدث حضور مجموعة من الفنانين ونجوم المجتمع عاشقي رياضة تنس الطاولة ، وإقامة المباريات التنافسية والاستعراضية بمشاركة ناشئي المنتخب الوطني، وأيضًا نجوم المنتخب الأول الدوليين وأصحاب الألقاب الإفريقية، إلى جانب فقرات ترفيهية، بالإضافة إلى تكريم لنجوم اللعبة السابقين.

ويقام في اليوم الثاني بطولتين استعراضيتين بين لاعبي تنس الطاولة والجمهور بمجموع جوائز تصل إلى عشرة آلاف جنيه مقدمة من الشركات الراعية.

وأشاد معتز عاشور، رئيس مجلس إدارة اتحاد تنس الطاولة ، بفكرة إقامة المباريات داخل المولات التجارية الحيوية من أجل إعادة انتشار اللعبة ثانية واكتشاف المواهب الجديدة وتعريف الجمهور بقوانين اللعبة، مشيرًا إلى أن تنس الطاولة كانت في وقت من الأوقات لعبة منتشرة في كل شوارع مصر.

ووجه " عاشور" الشكر لوزير الشباب والرياضة لرعايته لمثل هذه الأحداث الرياضية، مؤكدًا على دور الوزارة في دعم الألعاب الفردية وأبطالها، وتوفير كل الإمكانيات للارتقاء بمستوى هذه الألعاب ومساندة أبطالها في المنافسات المحلية والعالمية.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]