التشكيل المتوقع للاتحاد وأسوان في مواجهة اليوم بكأس مصر

15-2-2020 | 12:02

مباراة الاتحاد وأسوان سابقة

 

راجح الممدوح

يلتقي في الخامسة مساء اليوم على استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر فريقا الاتحاد السكندري و أسوان ضمن منافسات دور الـ16 ل بطولة كأس مصر في مواجهة ستتسم بالندية والتحدي بين الفريقين، وذلك عقب فوز فريق أبناء زهرة الجنوب على الفريق السكندري بهدف منذ أيام ببطولة الدوري الممتاز بالجولة السابعة عشرة.


ومن المتوقع أن يدفع مجدي عبدالعاطي المدير الفني لفريق أسوان بالتشكيل التالى: مسعد عوض في حراسة المرمى، محمد جابر ميدو، حسن طارق، أحمد عامر، الحسيني سمير، إبراهيم القاضي، هيثم الفيل، عبد الله السنجهاوي، فادي فريد، مصطفى دويدار وكريم الطيب.

ومن المتوقع أن يلعب طلعت يوسف المدير الفنى للاتحاد السكندرى بالتشكيل التالي لفريقه في مواجهة أسوان والذى يتكون من: محمود الزنفلي في حراسة المرمى، السيد سالم، اسلام جمال، محمود رزق، محمود شعبان، نور السيد، هشام محمد، أحمد حجي، خالد قمر، أنيس سالتو وأكوي.

ويغيب عن الاتحاد السكندري كلا من الحارس عماد السيد بعد إصابته بعين السمكة في قدمه خلال الفترة الأخيرة فضلاً عن إيقاف الغاني رزاق سيسيه لحصوله على الإنذار الثالث في المباراة الأخيرة بالدوري أمام تماسيح النيل الفريق ال أسوان ي.

ومن المنتظر أن يدفع طلعت يوسف المدير الفني بالثنائي محمد الصباحي لاعب أسوان السابق بعد انضمامه لزعيم الثغر و عمر الميداني مدافع فريق بيراميدز بعد انتقاله للفريق السكندري حسب مجريات اللقاء.

ويواجه الاتحاد السكندري نظيره أسوان في الخامسة من مساء اليوم السبت على ملعب استاد المقاولون العرب ضمن منافسات كأس مصر.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]