محمد صلاح يسعى للقب الهداف في مباراة فريقه مع متذيل الدوري الإنجليزي

15-2-2020 | 11:13

محمد صلاح قبل مواجهة نورويتش في الدور الأول

 

تهاني سليم

يحل ليفربول ، متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "بريميرليج"، ضيفًا ثقيلًا في السابعة والنصف مساء اليوم السبت على نادي نورويتش سيتي متذيل الترتيب على ملعب الأخير، كارو رود، ضمن مباريات الجولة 26 من البطولة.


يعود ليفربول بعد نهاية عطلة الشتاء الذي استمرت لأسبوعين تقريبًا حصل خلالها لاعبو الريدز على عطلة وسافر بعضهم خارج المملكة المتحدة.

ويطمح ليفربول بعد العودة إلى مواصلة الانتصارات في الصدارة بـ73 نقطة دون خسارة، وسيستعيد الريدز خدمات لاعبيه السنغالي ساديو ماني والإنجليزي جيمس ميلنر اللذين غيبتهما الإصابة.

ولن تكون مهمة نورويتش الطامح للفوز الأول خلال 14 مواجهة ل ليفربول سهلة على الإطلاق إذ يتذيل الكناريز جدول الترتيب بـ18 نقطة وقد تعادل الفريق سلبيًا أخر جولة مع نيوكاسل.

ويملك نورويتش من أستون فيلا أسوأ خط دفاع إذ دخل مرميهما 47 هدفًا في مقابل ليفربول صاحب أقوى خط هجوم "60 هدفًا" وأقوى خد دفاع فشباك الريدز تلقت 15 هدفًا فقط خلال 25 جولة.

ولم يحقق نورويتش الفوز هذا الموسم سوى في 4 مباريات بينهم فوز على مانشستر سيتي بطل الموسمين الماضيين.

وسيعود بين جودفيري لنورويتش بعد انتهاء إيقافه.

وكان ليفربول قد أكرم وفادة نورويتش في لقاء الدور الأول بأربعة أهداف مقابل هدف، سجل أحدهم محمد صلاح وصنع الأخر وهو الساعي لزيادة غلته التهديفية التي وصلت إلى 14 هدفًا بفارق 3 أهداف عن المتصدر جيمي فاردي.

وتوج الدولي المصري بلقب هداف الموسمين الماضيين في الدوري الإنجليزي.

الأكثر قراءة

[x]