«بن شرقي» ورقة الزمالك الرابحة أمام الترجي لحصد السوبر الإفريقي

14-2-2020 | 07:25

أشرف بن شرقي

 

أحمد ناجي

يلتقي اليوم الجمعة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، نظيره الترجي التونسي ، في كأس السوبر الإفريقي ، بالعاصمة القطرية الدوحة.


ويحمل كأس السوبر الإفريقي ، في نسخته الجديدة، صراعًا خاصًا بين المواهب التي تألقت مع فريقها، لإسعاد الجماهير وحصد اللقب.

ويضم الزمالك مجموعة مميزة من اللاعبين في مقدمتهم المغربي أشرف بن شرقي.

وتمكن «بن شرقي» أن يفرض نفسه في تشكيل الزمالك الأساسي بعد التألق اللافت مع «الفارس الأبيض» وذلك لخبراته الكبيرة مع الوداد المغربي خلال المواسم الماضية.

وانضم «بن شرقي» لناديه الزمالك في الانتقالات الصيفية الماضية، وحصل مع «الأبيض» على لقب كأس مصر، وساهم هذا الموسم في 11 هدفا، 6 أهداف وصنع 5 آخرى في 17 مباراة بكافة المسابقات.

ويتميز «بن شرقي» في أكثر من مركز، منها على الأطراف وفي عمق الملعب كصانع ألعاب أو مهاجم متأخر، الأمر الذي يمنح المدرب «كارتيرون» حلولًا كثيرة في تشكيل الزمالك خلال المواجهات المحلية والإفريقية.

ويعتبر «بن شرقي» متميزًا في الجانب الهجومي في عدد المشاركات والتأثير، مما يجعله من الأوراق الرابحة التي يعول عليها المدرب الفرنسي، وجماهير الزمالك .

يقام لقاء الزمالك و الترجي التونسي في تمام السادسة مساءً، اليوم الجمعة.

ويخوض الزمالك لقاء السوبر الإفريقي بعدما حصد لقب «الكونفيدرالية»، أمام نهضة بركان المغربي، بينما يلعب الترجي التونسي بعدما حصد لقب دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي.

مادة إعلانية

[x]