«الهوني» سلاح الترجي الفتاك أمام الزمالك يسعى لاستكمال مسيرته المميزة

14-2-2020 | 07:23

حمدو الهوني لاعب الترجي التونسي

 

أحمد ناجي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي التونسي لمواجهة الزمالك اليوم الجمعة في نهائي كأس السوبر الإفريقي في العاصمة القطرية «الدوحة».

ويراهن الترجي التونسي على مجموعة من اللاعبين، وعلى رأسهم « حمدو الهوني »، الذي ظهر بشكل متألق منذ بداية موسمه الثاني مع الترجي.

ويعول الترجي على «الهوني» لسد الفراغ الذي تركه الجزائري يوسف بلايلي وأنيس البدري وسعد بقير.

وقدم «الهوني» مستويات جيدة مع فريقه الترجي بمركز الجناح، في 20 مباراة شارك خلالهما هذا الموسم، حيث سجل 8 أهداف وصنع 3 آخرين.

وتوج حمدو الهوني مع الترجي بـ 4 ألقاب وهي لقب دوري أبطال إفريقيا، والدوري المحلي وكأس تونس والسوبر المحلي، ويسعى لتحقيق لقبه الخامس.

ولدى «الهوني» مهارات متميزة من بينها السرعات والركض بالكرة مما يمكنه من تجاوز المنافسين بأفضلية كبيرة، والتوغل للعمق وعلى الأطراف بشكل ينقل فريقه بسرعة من الدفاع للهجوم.

ويعتبر «الهوني» أحد أهم الأسلحة الهجومية في صناعة الأهداف والتسجيل، حيث ظهر في مونديال الأندية 2019، وسجل ثلاثية في مرمى السد القطري، وتوج بلقب الهداف ليترك بصمة قوية لدى الجماهير.

يقام لقاء الزمالك و الترجي التونسي في تمام السادسة مساءً، اليوم الجمعة.

ويخوض الزمالك لقاء السوبر الإفريقي بعدما حصد لقب «الكونفيدرالية»، أمام نهضة بركان المغربي، بينما يلعب الترجي التونسي بعدما حصد لقب دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي.

مادة إعلانية

[x]