مدرب الهلال يكشف السبب وراء المشادة مع لاعب الفيحاء بالدوري السعودي

13-2-2020 | 22:52

فريق الهلال السعودي

 

الألمانية

كشف الروماني رازفان لوشيسكو المدير الفني لفريق الهلال ، أسباب المشادة التي دخل بها مع عبد الكريم القحطاني لاعب الفيحاء ، وذلك خلال المباراة التي فاز بها فريقه 1/ صفر، اليوم الخميس، ضمن منافسات المرحلة الثامنة عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم (الدوري السعودي للمحترفين).


وكان القحطاني في طريقه للحاق بالكرة قبل خروجها من خط التماس في الدقائق الأخيرة من الوقت بدلا من الضائع للشوط الثاني، حيث كان يتواجد لوشيسكو الذي ترك الكرة تمر من بين قدميه، ليتحول الأمر إلى مشادة بين الطرفين، انتهى بتدخل الحكم ومنحه إنذارا لكلاهما.

و قال لوشيسكو: "سوء فهم فقط بيني وبينه بعد لقطة سريعة، مثل هذه الأمور تحدث في مباريات كثيرة، تحدثنا سوياً بعد المباراة وانتهى كل شيء فوراً".

وتحدث المدرب الروماني عن المباراة، حيث قال: "ندخل المباراة ونحن في صدارة الترتيب، بالتأكيد أن مثل هذه المباريات لا تكون سهلة، خصوصاً أنها أمام فريق صعب على ملعبه، إضافة إلى ذلك نبحث عن انتصار ثمين جداً في هذه المرحلة من المسابقة".

وتابع:"خضنا مواجهتنا الثانية بين ثلاث خارج أرضنا في غضون أسبوع واحد، التقينا شاهر خودرو آسيوياً في دبي، ثم الفيحاء في الدوري، وتنتظرنا مباراة أمام شباب الأهلي في دبي الثلاثاء المقبل، والفوز في المباراتين السابقتين أمر جيد جداً".

ويتصدر الهلال ترتيب المسابقة برصيد 41 نقطة، بفارق ست نقاط عن النصر صاحب المركز الثاني، الذي يلعب غدا مع الشباب في المرحلة الثامنة عشر.

مادة إعلانية

[x]