رئيس جامعة كفر الشيخ يتفقد المستشفى الجامعي

13-2-2020 | 17:34

المستشفى الجامعى بكفر الشيخ

 

كفرالشيخ - علاء عبد الله

تفقد الدكتور عبد الرازق دسوقي، رئيس جامعة كفرالشيخ، اليوم الخميس، المستشفى الجامعي، يرافقه الدكتور حسن يونس، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، حيث تفقد الأقسام المختلفة والعيادات الخارجية بهدف الاطلاع والاطمئنان على استعدادات مستشفيات الجامعة لمواجهة أي حالات طارئة وحسن سير العمل.


واستمع رئيس جامعة كفر الشيخ ، إلى عدد من المرضى أثناء جولته التفقدية للتأكد من تحقق الانضباط وجودة الخدمات الطبية المقدمة لهم، ومدى رضائهم عن جودتها لتوفير رعاية صحية لمحدودي الدخل، تنفيذا للمبادرات الرئاسية بالاهتمام بصحة المواطنين.

وأوضح دسوقي، أن مستشفيات جامعة كفر الشيخ تسعى إلى تقديم خدمة صحية متميزة لأبناء المحافظة والمحافظات المجاورة لخدمة المجتمع المحلى المحيط بها وتستهدف توفير الرعاية الصحية لكافة أبناء المحافظة لأداء رسالتها التنموية والخدمية وتحقيق الاستفادة من الكفاءات العلمية المتخصصة بالجامعة.

وأضاف بأن الجامعة، في طريقها الفعلي لاستكمال القطاع الطبي بإنشاء مستشفى للطوارئ ومركز للأورام، وأن المنظومة الطبية أوشكت على الاكتمال بجانب إنشاء مراكز طبية متخصصة في عددًا من التخصصات الطبية.

كما تفقد رئيس جامعة، الحرم الجامعي وعددا من المباني والمنشآت والتقي بعض الطلاب والطالبات واستمع إلى آرائهم ومقترحاتهم حول عمليات التطوير الدائم بالجامعة والمنشآت التابعة لها.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]