دعوات بالصحة وتشبيهها بالقمر.. تفاعل جماهيري في عيد ميلاد ميمي جمال عبر "بوابة الأهرام" |صور

13-2-2020 | 17:05

ميمي جمال

 

سارة نعمة الله

تدخل الفنانة القديرة ميمي جمال عامها الـ٧٩ اليوم، تلك الفنانة التي قدمت على مدار رحلتها الفنية العديد من الأعمال المميزة التي نجحت من خلالها أن تَخَلَّق لذاتها مساحة على الساحة الفنية بعيدة عن نجومية زوجها الفنان الراحل حسن مصطفى .


ونجحت ميمي جمال في تقديم رحلة فنية تمتلئ بالأدوار التي تنوعت بين الدراما والكوميديا؛ مما جعلها دائمًا حاضرة في ذاكرة جمهورها.

ولأن حصيلة مشوار ميمي جمال الفني تتجاوز ٤٠٠ عمل ما بين السينما والتليفزيون؛ مما جعل أعمالها خالدة في ذاكرة محبيها، عايدت "بوابة الأهرام" الفنانة في عيد ميلادها اليوم عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وقد تفاعل عدد كبير من محبي الفنانة موجهين لها الدعوات والأمنيات بالصحة ب عيد ميلادها ، ومشيدين بجمالها الدائم.

وكان من بين هذه التعليقات: فنانة جميلة وتاريخها مليان أعمال جميلة ربنا يديكي الصحة وعقبال ١٠٠ سنة، مازلتي جميلة، طول عمرها قمر، عقبال الـ ٩٧ وغيرها.

وتمتد الرحلة الفنية للفنانة لأكثر من خمسين عامًا، ومن أبرز أفلامها: أقوى من الحب، عدو المرأة، بنات بحري، قصة ممنوعة، الراجل ده هيجنني، عالم عيال عيال، البعض يذهب للمأذون مرتين وغيرها، أما أشهر مسلسلاتها فهي: عائلة الحاج متولي، الـبـاطــنيــة، كيد النساء، الزوجة الرابعة، ساكن قصادي، عصابة بابا وماما وغيرها.


تفاعل جماهيري بعيد ميلاد ميمي جمال


تفاعل جماهيري بعيد ميلاد ميمي جمال


تفاعل جماهيري بعيد ميلاد ميمي جمال

مادة إعلانية

[x]