[x]

اقتصاد

على هامش ايجيبس 2020.. توقيع مذكرة تفاهم بين "صان مصر" و"هواوي"

12-2-2020 | 18:52

جانب من التوقيع

يوسف جابر

وقع فنست سان، الرئيس التنفيذي لشركة هواوي في مصر مذكرة تفاهم مع المهندس محمد شيمي، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة مصر للصيانة "صان مصر"، إحدى شركات قطاع البترول، حيث تقوم هواوي بموجب المذكرة، بتقديم خدمات وحلول خاصة بتكنولوجيا المعلومات والاتصالات لشركة مصر للصيانة، كما تمد مهندسي مصر للصيانة بالتقنيات والتدريبات وخدمة الدعم الفني قبل و بعد البيع اللازمة.


جاء ذلك على هامش مؤتمر ومعرض مصر الدولي الرابع للبترول ايجيبس 2020 EGYPS، أكبر معرض ومؤتمر للبترول والغاز في شمال إفريقيا والبحر الأبيض المتوسط والتي تقام فعالياته في الفترة من 11 حتى 13 فبراير الجاري، تحت شعار "شمال إفريقيا والبحر المتوسط.. تلبية احتياجات الغد من الطاقة"، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

ومن جانبه، أعرب فنسنت سان، الرئيس التنفيذي لشركة "هواوي" في مصر عن فخره بكونه جزءًا من "ايجيبس2020" حيث يجتمع خبراء البترول والغاز في نقاش مفتوح، لإقامة الشراكات، وخلق حوار حول التحديات والحلول والإستراتيجية المرتقبة التي تشكل الصناعة، وتحقق تغييرًا جذريًا في الفترة المقبلة. مضيفَا حرص هواوي على تقديم أحدث التقنيات والحلول التي تم تطبيقها بالفعل في 45 دولة حول العالم، لتخدم 70% من أفضل 20 شركة عالمية للبترول والغاز، والتي بدورها ساهمت في إضافة قيمة حقيقية للصناعة.

وعرضت "هواوي" في جناجها، أحدث تقنياتها وحلولها المبتكرة للبترول والغاز، والتي تهدف لتطبيق التحول الرقمي في الصناعة، مثل الصيانة التنبؤية، وتجارة تجزئة القنوات المتعددة المتكاملة، ومجال الخدمات المتصلة. كما عقدت "هواوي" مائدة مستديرة لممثلي وسائل الإعلام لإطلاعهم على حلول الشركة واستراتيجياتها الرقمية في القطاع، والتي من المتوقع أن تحقق 1.58 تريليون دولار أمريكي لصناعة البترول والغاز من 2016 حتى 2025.

وتسعى هواوي على عقد شراكات عدة مع الجهات الفاعلة الرئيسة ومختلف الشركات في هذا المجال لإطلاق المزيد من حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، كجزء أساسي من رؤيتها وإستراتيجيتها لعام 2020.


جانب من توقيع مذكرة تفاهم


جانب من توقيع مذكرة تفاهم

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة