تنفيذ خطط الإخلاء بمدارس الغربية للوقوف على مدى جاهزيتها للتعامل مع الطوارئ | صور

12-2-2020 | 16:33

جانب من التنفيذ

 

الغربية - محمد مبروك

تابع ناصر حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، تنفيذ خطط الإخلاء في 4 إدارات تعليمية، اليوم الأربعاء، هي إدارات شرق وغرب طنطا ، وبسيون وكفر الزيات، تابع فيهم مدارس طنطا الثانوية العسكرية، بشرق طنطا ، ومعهد النور للمكفوفين، بغرب طنطا ، والمستشار أحمد عصمت للتعليم الأساسي ببسيون، وكفر الزيات الثانوية الميكانيكية بكفر الزيات.


وأكد وكيل الوزارة، أن خطط الإخلاء تتم اليوم بجميع مدارس المحافظة، وذلك إلحاقاً لما تم إرساله من تعليمات الإدارة العامة للأمن بالوزارة، وتم تكليف مديري العموم بالمديرية، ومديري ووكلاء الإدارات التعليمية ، ومديري المراحل علي مستوي المديرية والادارات، بمتابعة تنفيذ الإخلاء بالمدراس، على أن يتم تصوير خطط الإخلاء بجميع المدارس.

علي أن يتم تجميع الصور الخاصة بكل إدارة وتسليمها لمدير إدارة الأمن بالمديرية، كما يتم تسجيل فيديو لخطط للإخلاء بجميع المدارس، بحيث تشمل المقدمة على جميع بيانات المديرية والإدارة والمدرسة وتصوير واضح لتنفيذ خطة الإخلاء التي تقوم بها كل مدرسة.

وأشاد "حسن" بالإشراف والنظام الذي ساد جميع خطط الإخلاء بالمدارس التي تابعها اليوم، وقد تم تنفيذ جميع خطط الإخلاء على مستوى الغربية بنجاح وبدون وجود أي إصابات، متمنياً أن تتفوق المديرية في مسابقة خطط الإخلاء على مستوى الجمهورية.

رافق وكيل الوزارة، فتحى أبوهندى مدير عام التعليم الفني، ومدير إدارة المتابعة، مدير إدارة أمن المديرية، مدير الأزمات والكوارث بالمديرية، ومديري الإدارات التعليمية .


جانب من التنفيذ


جانب من التنفيذ


جانب من التنفيذ


جانب من التنفيذ

مادة إعلانية

[x]