الأمن العام يضبط هاربين من أحكام وأسلحة وقضايا مخدرات

12-2-2020 | 15:43

قطاع الأمن العام

 

شريف أبو الفضل

تمكن قطاع الأمن العام من ضبط هاربين من أحكام قضائية وأسلحة نارية غير مرخصة، وكميات كبيرة من المخدرات، خلال حملة أمنية مكبرة.


ويأتي ذلك ضمن خطة قطاع الأمن العام ، تحت إشراف اللواء علاء الدين سليم مساعد الوزير، لمكافحة الجريمة بشتى صورها منعًا وكشفًا وضبط متجري وحائزي الأسلحة النارية والذخائر والقضاء على البؤر الإجرامية، وملاحقة العناصر الخطرة.

وعقب تقنين جرى شن حملة مكبرة برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة مفتشي القطاع وضباط إدارة البحث الجنائي بأمن الدقهلية مدعومين بمجموعات قتالية من قطاع الأمن المركزي استهدفت بحيرة المنزلة بنطاق المديرية أسفرت جهودها عن ضبط 15 قطعة سلاح ناري و7 خزن آلية و106 طلقة مختلفة الأعيرة و14 قضية مخدرات"أتجار وسلاح أبيض ومتهمين مطلوبين ضبطهما.

كما تم ضبط 753 حكما بينها 3 أحكام جنائية جنايات و 356 حكم حبس جزئي ومستأنف و251 حكما بغرامات و143 حكما متعلقة بمخالفات بإجمالي، 39 متهما وتحصيل مبلغ 14125 جنيها، إلى جانب العديد من قضايا التعديات على البحيرة.

وأسفرت جهود الحملة بدائرة مركز أبنوب بمحافظة أسيوط عن ضبط 47 قطعة سلاح ناري و115 طلقة مختلفة الأعيرة بحوزة 38 متهما وتنفيذ 9 قرارات إزالة.


جانب من المتهمين

مادة إعلانية

[x]