أمين تنظيم «مستقبل وطن»: مؤيدو محمد أبو العينين بالجيزة تعرضوا لاعتداءات وتجاوزات غير مقبولة| فيديو

11-2-2020 | 22:52

محمد أبو العينين

 

مدحت عاصم

قال المستشار عصام هلال، أمين تنظيم حزب «مستقبل وطن»، إن ترشيح الحزب لـ محمد أبو العينين بالانتخابات التكميلية لمجلس النواب عن دائرة الجيزة كان بناءً على شعبية وجماهيرية أبو العينين الكبيرة لدى مواطني الجيزة.


وأكد هلال خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى في برنامج «على مسئوليتي» بـ قناة «صدى البلد»، أن أهالى الجيزة كانوا يهتفون: «عاوزين الحاج محمد أبو العينين»، مشيرًا إلى أن أبو العينين يمتلك خبرات مُشرفة.

وأضاف أمين تنظيم حزب «مستقبل وطن»، «لم يكن دعم الأهالى الكبير لمحمد أبو العينين مفاجأة لنا، لكن فوجئنا بتصرفات غير مقبولة من الآخرين فى هذا العرس الانتخابى».

وأضاف أمين تنظيم حزب «مستقبل وطن»: «شاهدنا تجاوزات غير مقبولة ضد مرشح الحزب محمد أبو العينين، من تصوير فيديوهات مُفبركة ونسبها للآخرين، وإلباس الحق بالباطل، وتجميع بطاقات المواطنين لمنعهم من الإدلاء بأصواتهم، إضافة إلى تعديات بالضرب والسب والقذف على مؤيدي محمد أبو العينين، نائب رئيس حزب مستقبل وطن».

ووجه أمين تنظيم حزب «مستقبل وطن» الشكر لأهالي دائرة الجيزة، ولاسيما السيدات على دعمهم لمحمد أبو العينين، مضيفًا :«عادة ما تتسم الانتخابات التكميلية بالهدوء، لكن اليوم الأول شهد توافدا جماهيريا كبيرا من الشباب، والشيوخ، والعمال».


أمين تنظيم «مستقبل وطن»: مؤيدو محمد أبو العينين بالجيزة تعرضوا لاعتداءات وتجاوزات غير مقبولة

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]