"آداب المنصورة" تحتفل بتخرج الدفعة الأولى لبرنامج اللغة الفرنسية | صور

11-2-2020 | 18:19

تخرج الدفعة الأولى لبرنامج اللغة الفرنسية

 

الدقهلية - منى باشا

احتفلت كلية الآداب ب جامعة المنصورة ، اليوم الثلاثاء، بتخرج أول دفعة من برنامج اللغة الفرنسية التخصصية، برعاية الدكتور أشرف عبد الباسط رئيس الجامعة، وحضور الدكتور محمد عطية نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم، والدكتور رضا سيد أحمد عميد الكلية، والدكتورة فرحة الشناوي نائبة رئيس الجامعة الأسبق.


وقال عطية: "اليوم نشهد جني ثمار الاجتهاد للخريجين الذي بذلوه طوال السنين واستثمار الوقت والمجهود لتخرجهم، وتعلم اللغات ضرورة واللغة الفرنسة تُعد اللغة الخامسة المنتشرة فى العالم ويتحدث بها 200 مليون نسمة".

وأوضح عميد الكلية، أن البرنامج هو التخصصي الأول في مصر، وهو طريق الحصول على فرص عمل متميزة للخريجين، وقدم الشكر لأعضاء هيئة التدريس والطلاب على ما بذلوه من جهد للوصول لهذا اليوم المشهود في حياة كل خريج.

ونوه الدكتور محمد الجعيدي وكيل الكلية، أن الكلية تمثل البيت الأساسي لصقل المهارات العلمية للطلاب، مشيرا إلى أهمية اللغة الفرنسية كلغة ثالثة في حياة الأفراد.

وأكدت الدكتورة مها السجيني رئيسة قسم اللغة الفرنسية، أهمية البرنامج في صقل المهارات اللغوية للطلاب، مما يؤهلهم للعمل بالمؤسسات الفرنكفونية.

وأشارت الدكتورة دينا محسن مديرة البرنامج، إلى سعادتها بتخرج أول دفعة، متمنية لهم التوفيق والنجاح في حياتهم العملية والعلمية.


جانب من حفل التخرج


جانب من حفل التخرج


جانب من حفل التخرج


جانب من حفل التخرج

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]