هبة عبد الغني تستكمل تصوير مشاهدها في "فرصة ثانية"

11-2-2020 | 17:42

هبة عبد الغني

 

سارة نعمة الله

‎تستكمل الفنانة هبة عبد الغني تصوير مشاهدها لمسلسل " فرصة ثانية " في فيلا بشبرامنت.


وتجسد هبة خلال أحداث العمل شخصية صافي إحدى زميلات الشخصية التي تقدمها ياسمين صبري ، ضمن أحداث العمل المقرر عرضه خلال ماراثون رمضان المقبل 2020.

وكانت هبة عقدت خلال الفترة الماضية العديد من جلسات العمل والبروفات مع المخرج مرقس عادل والمؤلفين محمد سيد بشير ومصطفى جمال للاستقرار على الشكل النهائي للشخصية، خاصة أنها بلوك غريب على الجمهور يتم بالجرأة .

ويعد هذا العمل ثاني تعاون يجمع هبة عبد الغني و ياسمين صبري بعدما قدما سويا مسلسل "الحصان الأسود" الذي عرض رمضان 2017، هذا إلي جانب كونة التعاون الأول الذي يجمع هبة مع كل من المؤلف محمد سيد بشير والمؤلف مصطفى جمال هاشم والمخرج مرقس عادل .

يشار إلى أن ‎مسلسل " فرصة ثانية " تخوض من خلاله ياسمين صبري ثاني بطولة مطلقة لها بالساحة الدرامية، وهو من إنتاج شركة سينرجي تامر مرسي وإشراف عام على الإنتاج حسام شوقي، وإخراج مرقس عادل وتأليف مصطفى جمال هاشم، ومعالجة درامية محمد سيد بشير، ويشارك في البطولة كل من أحمد مجدي وإدوارد وايتن عامر ودياب وهبة عبدالغني، وعمرو الشناوي، وسارة الشامي ومحمود البزواي وأحمد الشامي ومحمد جمعة ونهال عنبر وأحمد النجار ومجموعة كبيرة من نجوم الدراما المصرية.

‎وعلى جانب آخر، يعرض للفنانة هبة عبد الغني خلال الفترة الحالية مسلسل "حشمت في البيت الأبيض'' بطولة الفنان بيومي فؤاد على المنصة الإلكترونية "watchit".

ويعد هذا أول مشاركة لها في عمل كوميدي يتم عرضه على منصة إلكترونية، وأعربت هبة عبد الغني عن سعادتها، بالمشاركة في المسلسل خاصة أنها تقدم من خلالة شخصية كوميدية بشكل جديد عليها، وقدمته بشكل مميز، لاقى استحسان الجمهور رغم عرضه على منصة إلكترونية.


جانب من التصوير


جانب من التصوير


جانب من التصوير

شارك برأيك

توقع من سيتوج بكأس الأميرة الإفريقية ؟

مادة إعلانية

[x]