قائمة موسيقية تساعد على مقاومة البرد والتركيز في الدراسة

11-2-2020 | 14:33

قائمة موسيقية تساعد على مقاومة البرد والتركيز في الدراسة

 

مي عبد الله

مع عودة الدراسة ب المدارس و الجامعات المصرية، واستعداد الاَلاف من الطلاب للعودة لأرض الواقع من مختلف أنحاء مصر والتركيز مرة أخرى على مراجعة كتبهم الدراسية من جديد، فقدم تطبيق الموسيقى العالمي شعرت Spotify حلا يساعد على التخلص من قسوة الطقس البارد والتركيز في الدراسة من خلال قائمة موسيقية.



اعتمد التطبيق العالمي على داسات اثبتت ان صوت الآلات الموسيقية الهادئة تساعد على إيجاد حلول للمسائل الرياضية، وأن لحن معين يساعد على التركيز خلال السهر ليلاً، فقدم أكثر من 50 مليون أغنية و3 مليار قائمة تشغيل لأغاني مختلفة متاحة، لتكون مساعد شخصي للطلاب في خلال عامهم الدراسي.

قدم Spotify أهم الترشيحات والنصائح لاستقبال موسم العودة إلى الفصل الدراسي، من خلال قوائم التشغيل الخاصة للمساعدة على التركيز، ونصح الطلاب التركيز علي أغاني البوب العربية لكي تنفصل عن العالم حولك، إلى جانب الموسيقى الكلاسيكية الهادئة مثل:"Instrumental Study, Music for Concentration, Beats to Think To" .

ونصح التطبيق العالمي الطلاب الاستماع للموسيقى دون الاتصال بالإنترنت، لأن شبكة Wi-Fi في الجامعات قد تكون غير مستقرة قليلا، وحتى لا يتم التشتت بمواقع التواصل الاجتماعي .

وأضاف Spotify فوائد تشغيل لمن يعانون من مشاكل في النوم، وتضم القائمة الموسيقى الهادئة والمريحة للأعصاب من أجل الاسترخاء والشعور بالحاجة للنوم قبل وقت النوم المعتاد.

وهناك قائمة تشغيل بعنوان "تعزيز قوة العقل" خاصة بوقت ممارسة التمارين الرياضية بانتظام، حيث تقدم منصة " Spotify " كتالوجًا واسعًا من قوائم التشغيل الخاصة بالتمارين الرياضية، وتشمل "Arabic Gym Essentials, Beast Mode".

مادة إعلانية

[x]