رئيس جامعة كفر الشيخ يصدر قرارا بتعيين تامر مدحت وكيلا لكلية الذكاء الاصطناعي

10-2-2020 | 22:52

الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفر الشيخ

 

كفرالشيخ- علاء عبدالله

أصدر الدكتور عبد الرازق دسوقى ، رئيس جامعة كفر الشيخ ، اليوم الإثنين، قرارا بتعيين الدكتور تامر مدحت إبراهيم، الأستاذ المساعد بقسم الهندسة الكهربية بكلية الهندسة، وكيلا لكلية الذكاء الاصطناعى بكفر الشيخ، بعد انتهاء مدة ندبه في منصب مدير شبكة الجامعات بمركز الخدمة الإلكترونية التابع للمجلس الأعلى للجامعات.


والدكتور مدحت، يبلغ من العمر 46عاما، وحاصل على بكالوريوس هندسة كهربية جامعة طنطا "شعبة حاسبات إلكترونية وتحكم آلى" عام 1998 ، كما حصل على الماجستير من نفس الكلية عام 2004 فى رسالته بعنوان "تطبيقات توبولوجية على تحليل المعلومات بالمجموعات الاستقرابية".

وفى عام 2007حصل على الدكتوراة من نفس الكلية، وكانت رسالته تحت عنوان "مدخل توبولوجى موسع لصناعة القرار باستخدام التقديرات التجزيئية" .

تدرج "مدحت" فى المناصب بداية من تعيينه معيدا بكلية الهندسة طنطا وصولا إلى مدير مشروع نظم المعلومات الإدارية بجامعة كفرالشيخ، ثم المدير التنفيذى للمعلومات بجامعة كفرالشيخ، ومدير شبكة الجامعات المصرية بالمجلس الأعلى للجامعات.

شارك الدكتور مدحت، فى نحو 19 مؤتمرا علميا دوليا ومحليا وحصل على أكثر من 20 دورة تدريبية متخصصة، وله نحو 29 بحثا علميا منشورا فى المجلات المختلفة.


القرار

مادة إعلانية

[x]