"محافظ دمياط" تناقش آليات تنفيذ منظومة التحول الرقمى وميكنة القطاعات الحكومية| صور

10-2-2020 | 22:14

اجتماع محافظ دمياط مع جميع ممثلى الجهات التنفيذية والخدمية بالمحافظة

 

دمياط - حلمي سيد حسن

عقدت الدكتورة منال عوض ، محافظ دمياط، اجتماعا موسعا اليوم الإثنين، مع جميع ممثلى الجهات التنفيذية والخدمية بالمحافظة، لمناقشة آليات تنفيذ منظومة التحول الرقمي، وميكنة ل القطاعات الحكومية والخدمية بالمحافظة، وفقا للبروتوكول المبرم مع وزارة الاتصالات أواخر يناير الماضي.


وقالت الدكتورة منال عوض ، في تصريح لها، إنها كلفت جميع الجهات الخدمية بالمحافظة، بتحديد الأماكن المطلوب توصيل كابلات الفايبر إليها، تمهيدا للبدء في تفعيل خطة الدولة بإتمام منظومة التحول الرقمي، كما أكدت أن هذه الأعمال تأتى انطلاقا من الدور الذي تقوم به الدولة لتعزيز البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات، وكذلك دعم الخطة الإستراتيجية الخاصة بميكنة كل القطاعات الحكومية ، لتؤدي دورها بالشكل الأسرع والأيسر.

وأشارت "المحافظ" إلى حرص المحافظة على تنفيذ هذه الأعمال، وفقا للجدول الزمنى المحدد، والبدء في مد كابلات الفايبر لجميع الجهات، لإنشاء وتطوير قاعدة البيانات القومية الموحدة؛ اللازمة لدعم واخاذ القرار بشكل سريع وآمن، فضلا عن تقديم كل المعلومات المتاحة بشكل دقيق ومنظم فى أقل وقت ممكن وبكفاءة عالية.

حضر الاجتماع إسلام إبراهيم، نائب محافظ دمياط، واللواء محمد همام سكرتير عام المحافظة، واللواء جمال عبد الرشيد، السكرتير العام المساعد، والمهندس إيهاب عبد المجيد، مدير عام الاتصالات بدمياط.


جانب من الاجتماع


جانب من الاجتماع

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]