محافظ دمياط تشدد على مراجعة جميع الأعمال والالتزام بالمعايير والاشتراطات الفنية | صور

10-2-2020 | 18:12

جانب من جولة المحافظ

 

دمياط - حلمي سيد حسن

واصلت الدكتورة منال عوض ، محافظ دمياط ، سلسلة جولاتها الميدانية بمدن ومراكز المحافظة، لمتابعة معدلات تنفيذ الخطة الاستثمارية للعام المالي الحالي، والمشروعات الجارية، وكذلك التأكد من جودة الخدمات المقدمة للمواطنين، تابعت خلالها عمليات الرصف الجارى تنفيذها خلال الفترة الحالية.


واستهلت المحافظ تلك الجولة، بتفقد عمليات الرصف ب البلاطات الخرسانية بعدد من الشوارع بقرية شرمساح، مركز الزرقا، وأبدت عددا من الملاحظات على تلك الأعمال، كما وجهت تعليماتها الى العقيد فادي لوقا رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الزرقا، بسرعه تنفيذ أعمال الصيانة والترميم لعدد من القطوعات العرضية التي قام بها الأهالى برصفها، مشددة على تحرير محاضر فورية لمرتكبي هذه المخالفات، و كذلك مراجعة عملية الرصف لتلافي جميع الملاحظات وتنفيذها، وفقاً لمعايير الجودة والمواصفات الفنية المقررة فى هذا الشأن، وأيضاً بالوعات صرف مياه الأمطار وفقاً لمنسوب كل منطقة، حتى لا تتراكم المياه في الشوارع.

كما واصلت، جولتها بتفقد عمليات الرصف ب البلاطات الخرسانية بعدد من شواع قرية ميت الخولي عبدالله، ومنطقة العجمى بمدينة الزرقا، إذ وجهت تعليماتها الى رئيس الوحدة المحلية و مهندسي الشركة المنفذة، بمراجعة الأعمال و تلافي جميع الملاحظات وفقاً للاشتراطات المحددة.

وفى ختام الجولة تابعت المحافظ أعمال رفع كفاءة شارع الوحدة المحلية بالمدينة، حيث أكدت على إتمام أعمال تركيب البلدورات ودهان الأرصفة و سور المدرسة، بالإضافة إلى تنفيذ أعمال رد الشئ لأصله بهذا الطريق وفقاً للجدول الزمنى المحدد.

وحرصت الدكتورة منال عوض ، خلال الجولة، على التواصل مع المواطنين والتعرف على مطالبهم ومشاكلهم، مؤكدة أنه سيتم العمل على دراسة جميع المطالب وحلها فى أقرب وقت ممكن، وذلك بالتنسيق مع الجهات المختصة بما لايخالف القوانين والقواعد المقررة.

رافق المحافظ خلال الجولة إسلام إبراهيم، نائب محافظ دمياط ، و اللواء جمال عبد الرشيد السكرتير العام المساعد، و طارق بدوى مدير مديرية الطرق بدمياط.


جانب من الجولة التفقدية


جانب من الجولة التفقدية


جانب من الجولة التفقدية


جانب من الجولة التفقدية

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]