تعرف على هدايا عيد الحب المناسبة لكل برج في 2020

10-2-2020 | 15:09

الأبراج النارية والهوائية

 

زينب عبد الرزّاق

يحتفل العالم فى 14 فبراير من كل عام ب عيد الحب ، وترجع أسطورة أو تاريخ هذا الاحتفال إلى الرومان، ولكن من الأبراج الأكثر حظا في هذا اليوم؟ ومن هم أصحاب الأبراج التي يجب عليها الحذر حتى لا تقع في نزاعات مع الآخرين؟

يجيب عن هذا السؤال عالم الفلك والطاقة الدكتور ياسر الدغستاني قائلا: يتواجد كوكب الزهرة وهو كوكب الحب والجمال حاليًا في برج الحمل ليستفيد منه ومن تأثيراته الإيجابية الأبراج النارية بصورة عامة الحمل والأسد والقوس، حيث تعتبر فترة مثالية لقضاء أوقات رومانسية وفرصة لتحسين العلاقات العاطفية والحب.

وبما أن الشمس تتواجد أيضًا في برج الدلو سيشعر مواليد الأبراج الهوائية الدلو والجوزاء والميزان بطاقات عاطفية كبيرة وتنشط لديهم الأحاسيس والمشاعر وتتقارب وجهات النظر مع الأحبة، إما الأبراج الأخرى الترابية والمائية فعليهم أن يحافظوا على علاقاتهم العاطفية، وأن يهتموا أكثر بتوفير أجواء رومانسية مع الشريك؛ لكن بصورة عامة فإن عام 2020 هو عام مهم لمواليد برج العذراء على الصعيد العاطفي والحب.

ويضيف عالم الفلك الدكتور ياسر الدغستاني: إن التوافق بين الأبراج سيكون كبيرًا جدًا هذه الفترة، مثلًا: مواليد برج الحمل يزداد توافقهم مع أصحاب برج الدلو والميزان والجوزاء وأصحاب برج الثور يتوافقون أكثر مع أصحاب برج السرطان والعقرب والحوت أما أصحاب برج القوس فيتوافقون مع أصحاب برج الجوزاء والدلو والأسد.. وأصحاب برج العقرب يتوافقون أكثر مع أصحاب برج الثور والجدي والعذراء.. وأصحاب برج الميزان يتوافقون مع أصحاب برج الأسد والحمل والقوس.

ويقول عالم الفلك إن أفضل هدية في عيد الحب حسب طبيعة كل برج كالتالي:

برج الحمل: الهدايا المثالية هي تلك المرتبطة بطبيعة عمله.

برج الثور: عطور، أغراض للعرض أو لتزيين المنزل أو إكسسوار ساحر غريب.

برج الجوزاء: ننصحك بأن تنظّم لهم يوماً تتداخل فيه النشاطات التي تحمل لهم المفاجآت الكثيرة.

برج السرطان: ستعجبهم الهدايا الخاصّة بالمنزل

برج الأسد: يحب الهدايا الفخامة غالية القيمة

برج العذراء: الأكل الصحّي والميادين الطبية، والهدية التي ترتبط بعنايته بصحّته

برج الميزان: المتعلّقة بالموسيقى أو بتدليل النفس.

برج العقرب: ننصحك بهدية مرتبطة بهم مباشرةً .. قلم تحفرين عليه تاريخ يربطك بهم، أو حتّى كتاب يمسّ تجربتهم الشخصية الحياتية مباشرةً.

برج القوس: هي Gift card أو بطاقة هدية مسبقة الدفع يختار بها كلّ ما يتمنّى.

برج الجدي: هدية متعدّدة الاستعمالات أو شي يخص العمل والبحوث

برج الدلو: تمثال يمثّل الفنّ الذي يحبّه أو يمارسه، أو هدية فيها من الروحانية

برج الحوت: الشموع الملوّنة، كريمات الجسم والأوشحة الناعمة.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]